عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسيوط ينعى شهداء كمين الشرطة بالعريش و يقدم التعازي في شهيد صدفا

محافظ أسيوط ينعى شهداء كمين الشرطة بالعريش و يقدم التعازي في شهيد صدفا
محافظ أسيوط ينعى شهداء كمين الشرطة بالعريش و يقدم التعازي في شهيد صدفا

أسيوط - ايهاب عمر

نعي المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط شهداء الحادث الإرهابي الذي وقع بكمين الشرطة بالعريش في شمال سيناء أول أمس معرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء سواء كانوا من قوات الشرطة أو المدنيين الذين فقدوا حياتهم جراء هذا العمل الإرهابي الخسيس.



وقال المحافظ ـ في بيان صدر اليوم ـ أن هذه العمليات الإرهابية تحاول أن تعرقل مسيرة التنمية والإصلاح مؤكدًا أن الشعب لن يتقاعس في تقديم كل ما لديه من تضحيات فداءاً للوطن والحفاظ على أراضيه ضد أي جماعة أو تنظيم يحاول أن ترهبه أو تزعزع استقرار البلاد.

وأشار الدسوقي إلى ضرورة تنفيذ المبادرة التي دعا إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتشكيل اتحاد عالمي لمكافحة الجماعات والتنظيمات الإرهابية وتقديم الدعم للدول التي تخوض حروبًا ضد التنظيمات والجماعات الإرهابية مهما كانت مسمياتها ؛ داعياً الجميع إلى مواصلة التكاتف والوقوف صفاً واحداً في التصدي للإرهاب الذي يحاول أن يغتال أمال وطموحات أبناء الوطن.

وقدم محافظ أسيوط ؛ التعازي لأسرة الشهيد المجند "حسن جمال حسن سليمان" ـ ابن قرية بني فيز التابعة لمركز صدفا متمنياً أن يتغمده الله بواسع رحمته ويللهم أهله الصبر والسلوان لافتاً أن الشهيد سيظل فخراً لمحافظة أسيوط وستظل ذكراه خالده يتذكرها الجميع على مر العصور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز