بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يناير 2017 - 43 : 12   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
عبد الجواد ابوكب

العين السخنة تستعد لاستقبال نجوم الجولف المشاركين ببطولة البحر الأحمر الدولية

11 يناير 2017 - 48 : 14



كتب : سيد علي

تستعد مدينة العين السخنة لاستقبال ابطال ونجوم الجولف من كل انحاء العالم فى بطولة البحر الاحمر الدولية كلاسيك للجولف اولى  جولات الموسم الجديد لدورى المحترفين الاوربى وذلك للعام الخامس على التوالى بملاعب نادى جولف السخنة والبالغ مجموع جوائزها 60 الف يورو .

وصرح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير نادى جولف السخنة على محمد على بأن العين السخنة سوف تستضيف الجولتين الاولى والثانية من دورى المحترفين الاوربى للجولف خلال الفترة من 17 حتى 19 يناير و23 حتى 25 يناير الجارى على الترتيب .

قال ان استضافة هذه البطولة للعام الخامس على التوالى يأت استكمالا لضرورة استمرارية تحقيق الهدف الاساسى وهو دعم وتنشيط السياحة فى مصر خاصة وانها تجذب لاعبين من كافة انحاء العالم حيث يشارك بها ما لايقل عن 25 الى 30 دولة من مختلف انحاء العالم .

اشار قائلا ان هناك ثقة تامة من جانب المنظمين لدورى المحترفين الاوربى فى مصر وتوافر كافة الامكانيات من ملاعب على اعلى مستوى وفنادق واجواء مميزة وطقس ملائم تماما للعب الجولف لذا هم يفضلون دائما ان تكون بداية الانطلاقة فى كل موسم منذ الحضور للعين السخنة من مصر رغم ان هناك دول اخرى فى الجوار تستضيف جولات ايضا من نفس البطولة مثل المغرب .

اوضح قائلا ان تلك شهادة ثقة كبيرة فى مصر يجب استثمارها على افضل ما يكون لاسيما فى تلك الظروف التى تسعى خلالها الدولة فى اعادة احياء النشاط السياحى كما كان من قبل ومع بدء العام الجديد 2017 فأن تلك البطولة تعتبر رسالة عالمية لجميع الدول تؤكد ان مصر هى بلد الامن والامان وستظل كذلك دائما وابدا .

اضاف قائلا انه مما لاشك فيه هناك صعوبات مالية  واجهت التنظيم بسبب الظروف الاقتصادية الحالية التى تمر بها البلاد ولكن اللجنة العليا المنظمة استبعدت تماما فكرة الالغاء حتى لا يؤثر ذلك سلبا على سمعة مصر الدولية ولاجل استمرارية السعى فى دعم السياحة التى تعتبر احد اهم المصادر فى توفير العملة الصعبة للبلاد .







التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
مستشفي جلوبال كير