عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. الإتحاد العربي للتسويق الرياضي يعلن عن تأسيس الأكاديمية العربية للتدريب الرياضى

بالصور.. الإتحاد العربي للتسويق الرياضي يعلن عن تأسيس الأكاديمية العربية للتدريب الرياضى
بالصور.. الإتحاد العربي للتسويق الرياضي يعلن عن تأسيس الأكاديمية العربية للتدريب الرياضى

كتب - سيد علي

شارك محمود الحلو المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة نائبا عن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة  فى حفل تأسيس الاكاديمية العربية للتدريب الرياضى تحت اشراف الاتحاد لعربى للتسويق الرياضى والنقابة العامة للمهن الرياضية بالقاهرة.

نقل الحلو تحيات المهندس خالد عبد العزيز مؤكدا على اهمية التعاون العربى و تبادل الخبرات العربية العربية لتطوير المنظومة الرياضة فى الوطن العربى مشيدا بدور الاتحاد العربى للتسويق و الاستثمار الرياضى فى تنظيم الملتقيات و المعارض لدعم الرياضة  الرياضة و اعتبار الرياضة صناعة و تجارة ومكون رئيسى و هام للدخل القومى. 



اضاف الحلو ان هذا الملتقى فرصة طيبة للاتحادات الرياضية والأندية للتواصل مع شركات متخصصة في التسويق الرياضى والاستثمار للتمويل الذاتى و حلول غير تقليدية لدعم مواردهم المالية من خلال الرعاة والشركات المشاركة في المؤتمر في ظل السياسة الجديدة التي تتبناها وزارة الرياضة لدعم الأنشطة الرياضية واللاعبين المتميزين في الألعاب المختلفة وتخفيف التحملات المالية عن كاهل الدولة

وأشار السفير محمد الربيع رئيس مجلس إدارة الوحدة الاقتصادية  بجامعة الدول العربية إلى اهمية التدريب المستمر والتطوير و العمل بحهد متواصل لتحقيق تواصل و استمرارية العمل فى ها المجال لاكتشاف المواهب و الكوادر القادرة والمبتكرة و العمل مع وزرات الشباب والرياضة فى الدور العربية ولا بد من وجود مؤتمر شبابى رياضى عربى لتواصل شباب الدول العربية لتحقيق اأحلام  وطننا العربى.

ومن جانبه أعلن ناصر القشيرى رئيس مجلس إدارة الاكاديمية العربية للتدريب  الرياضى عن معرض الرياضة العربية  فى خلال عام 2017 مشيرا إلى أهمية هذه المعارض لتلاقى  كل الشركاء المهتمين بالمجال الرياضى مشيرا إلى تجربته التى بدات من المملكة الرعبية السعودية.

وأوضح د. محمد سليمان مدير الاكاديمية العربية للتدريب الرياضية، ان مصر دائما هى بداية كل عمل كبير و هام و نسعى دائما للتطوير و التحسين و الوصول للاحترافية و بناء بيئة تدريبة متميزة  للانتقال لعالم الاحتراف و الارتقاء بفكر و سلوك الرياضى و للتميز و الموائمة بين النظرى و التطبيقى و تخريج الكوادر الرياضية على مستوى محترف قادر على الاستجابة للمتغيرات العالمية والعمل بفكر الـ (لايف كويشينج)، والتأكيد على أهمية الثقافة الرياضية.

و أشاد د. فتحى ندا النقيب العام للمهن الرياضية بنشاط الاتحاد العربى  للتسويق و الاستثمار الرياضى.

وأكد المهندس شريف العريان  رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث و عضو اللجنة الالولمبية المصرية  على اهمية الفكر الجديد فى التدريب.

أعلن د. يسرى الشرقاوى الاتحادية الكنفيدارالية الافريقيا ( اوكسا) نائبا عن أحمد ناصر رئيس الاتحادية عن تجمع أفريقى  رياضى كبير يعلن عنه قريبا.

و من جانبه قدم  العميد تامر مهنا رئيس الاتحاد المصرى للملاحة الرياضية  عرضا لنشاط اتحاده وهو أحد الاتحاد الرياضية، مشيرا  إلى تاريخ اللعبة فى أوروبا ونقلها إلى مصر و بطولة الاقصر الدولية التى شاركت فيها 22 دولة و نتيجة لهذا النجاح فتم قبول مصر كعضو دائم فى الاتحاد الدولى و سيتم تنظيم بطولة البحر المتوسط فى مصر عام 2018، و تنظم بطولة  مصر الدولية فى فبراير القادم.

رحب محى معروف الأمين العام للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضى بالسادة الحضور مشيرا إلى أن هذا الجمع المتميز يؤكد على أهمية الاستثمار الرياضى و تطوير التدريب.

قدم الحفل الاعلامى الكبير أشرف محمود.

شارك فى الحفل العامرى فاروق وزير الرياضة الاسبق من رؤساء وممثلى الأندية والاتحادات الرياضية والهيئات والشركات  العاملة فى المجال الرياضى ووفد النقابة العامة للمهن الرياضية المصرية و عدد من الإعلاميين والصحفيين العاملين فى المجال الرياضي.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز