عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد تهديده بنشر صور لها .. ربة منزل وعامل يقتلان آخر بمصر القديمة

بعد تهديده بنشر صور لها .. ربة منزل وعامل يقتلان آخر بمصر القديمة
بعد تهديده بنشر صور لها .. ربة منزل وعامل يقتلان آخر بمصر القديمة

كتب - محمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على عامل وزجته لقتلهما آخر بسبب نشر الأخير صور مخلة لزوجة الأول بمصر القديمة، وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير المباحث أمر بإحالتهما إلى النيابة.



تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بالعثور على شخص متوفى داخل شقة ، وبالانتقال والفحص وجدت جثة المدعو" إ إ ف" 37 عاما عامل بمخزن مياه غازية ومقيم بمحل البلاغ ، مسجاة على ظهرها بأرضية الطرقة المؤدية لغرفة النوم وفى حالة تيبس , وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة وخدوش وسحجات متفرقة بالجسم .

وبسؤال شقيقه" م إ ف" 40 عاما عامل رخام ومقيم دائرة قسم شرطة المعادي وأصل بلدتهما محافظة المنيا ، قرر بأنه لدى توجه لمسكنه للاطمئنان عليه لعدم تجاوبه على الهاتف المحمول منذ 3 أيام اكتشف وفاته ، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الحادث .

تم وضع خطة بحث هادفة كان من أهم بنودها :إعادة مناقشة المبلغ تفصيلياً عن ظروف وملابسات اكتشافه الواقعة ،وفحص قاطني العقار محل الواقعة وإجراء التحريات بمنطقة الواقعة وصولاَ لشهود رؤية ، وحصر وفحص خلافات وعلاقات المجني عليه وأسرته لاستخلاص ما قد يرقى منها لأن يكون دافعاً لارتكاب الواقعة، والاستعانة بالتقنيات الحديثة ، وتجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات .

وأثناء السير في إجراءات  البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من :"م ع م" 39 عاما عامل زراعي ، وزوجته" إ أ ح" 29 عاما ربة منزل .

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة  وأقرت الثانية بسابقه ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع المجني عليه وحال محاولتها إنهاء تلك العلاقة قام المجني عليه بتهديدها بنشر صور لها مخلة على مواقع التواصل الاجتماعي  " فيس بوك " وإجبارها على الاستجابة لرغباته وعندما ضاقت زراعا منه أفضت لزوجها بطبيعة العلاقة حيث اتفقا على التخلص منه .

وتنفيذاً لذلك وبناءا على طلب المجني عليه بالحضور لمسكنه تظاهرت بالموافقة وتوجهت لمسكنه ، وحال تواجدهما تعدت عليه بجاكوش على رأسه كان بحوزتها وسهلت دخول المتهم الأول لمسكن المجني عليه ، والذي قام بالاشتباك معه وإحداث إصابته بجرح ذبحي بالرقبة بمساعدة المتهمة الثانية باستخدام سلاح أبيض " سكين " تحصل عليه من الشقة محل الواقعة ثم استوليا على هاتفه المحمول والصور الخاصة بالمتهمة .

وقاما بمسح الدماء من أيديهم بتى شيرت خاص بالمجني عليه وقامت المتهمة بوضعه داخل قاعدة الحمام وعقب ذلك قاما بخلع ملابسهما الملوثة بالدماء وتخلصا منها والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة بإلقائها بالقمامة- دائرة القسم ، وحرق الصور الخاصة بها وهاتف المجني عليه .

وبمواجهة الأول بما جاء بأقوال الثانية أيدها .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق  .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز