عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور..محافظ البحيرة يكرم رابطة أصدقاء مكتبة مصر العامة بدمنهور‎

بالصور..محافظ البحيرة يكرم رابطة أصدقاء مكتبة مصر العامة بدمنهور‎
بالصور..محافظ البحيرة يكرم رابطة أصدقاء مكتبة مصر العامة بدمنهور‎

البحيرة - محمد البربرى

أكد الدكتور محمد سلطان ، محافظ البحيرة ، على أهمية الثقافة والإستثمار فى تنمية النشء والشباب من خلال توفير البيئات الثقافية المناسبة لتزويدهم بالمهارات المختلفة وغرس قيم الولاء والإنتماء لديهم .



وأشاد "سلطان"بدور مكتبة مصر العامة بدمنهور فى تنفيذ العديد من الفعاليات الثقافية بجودة وإتقان والعمل بروح الفريق مؤكدا على تدعيم المكتبة لإستكمال مسيرتها التنويرية حيث سيتم إقامة معرض الكتاب الثانى فى مارس القادم كما ستقوم المكتبة بطباعة الأعمال الأدبية والفنية لمبدعى البحيرة ووجه بعمل مجلد يرصد ويحافظ على تاريخ مدينة دمنهور العريق ليكون نبراسا للأجيال القادمة .

وأشار محافظ البحيرة ، إلى أنه تم إفتتاح فرع جديد للمكتبة بمدينة كفر الدوار تمهيدا لإنشاء فروع أخرى بمدن ومراكز المحافظة لتكون منارات ثقافية لابناء البحيرة ، جاء ذلك خلال الإحتفال الذى أقامته رابطة أصدقاء مكتبة دمنهور لتكريم القائمين على المكتبة على ما تم أداؤه خلال العام الماضى وكذا تكريم الجهات والشخصيات العامة التى دعمت المكتبة فى جميع أنشطتها .

كما إستعرضت المهندسة نادية عبده ، نائب المحافظ ورئيس مجلس إدارة المكتبة أنشطة المكتبة المختلفة ودورها فى التنمية البشرية ورفع المستوى الثقافى مشيدة بالدعم الكبير الذى يوليه الدكتور المحافظ للمكتبة وإثراء فعالياتها .

وأشار محمود دوير ، منسق الرابطة أن هذا التكريم بمثابة كلمة شكروتقدير لما يقدمه الدكتور المحافظ من دعم لمثقفى ومبدعى البحيرة من خلال المكتبة والقائمين عليها .

وفى نهاية الإحتفال قام المحافظ بتكريم عدد من أصدقاء المكتبة وأعضاء المكتبة والمثقفين والادباء والمهتمين بالشأن الثقافى بالبحيرة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز