عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤتمر كوبر قبل موقعة أوغندا: أستعدنا الثقة ولن نجري تغيرات جوهرية

مؤتمر كوبر قبل موقعة أوغندا: أستعدنا الثقة ولن نجري تغيرات جوهرية
مؤتمر كوبر قبل موقعة أوغندا: أستعدنا الثقة ولن نجري تغيرات جوهرية

كتب - شريف كمال
أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سيخوض مباراة مصر وأوغندا بهدف واحد فقط، وهو الفوز بنقاط المباراة الثلاث، وبأكبر عدد من الأهداف، وتقديم عرض قوي يعوض نتيجة مباراة مالي، في الجولة الماضية، ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون.
 
وقال كوبر، أستطيع أن أقول أننا خلال الثلاث أيام الماضية، استعدنا الثقة وتدربنا جيدًا رغم عدم كفاية الوقت في التدريب، إلا إننا أعتمدنا أيضًا على المحاضرات ومشاهدة فيديو المباراة السابقة لمشاهدة أخطائنا والعمل على تصحيحها.
 
وأضاف كوبر، أن أكبر خطأ سيقع فيه المنتخب، سيكون إذا استهان بالخصم لأن الكرة الإفريقية، تغيرت كثيرًا وليس هناك منتخب قوي وآخر ضعيف، مشيرًا أنه لن يعتمد على لاعب واحد بل دائمًا يختار اللاعبين المناسبين للمباراة لتنفيذ المهام المكلفين بها.
 
وواصل كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوغندا، أنه لا يستطيع القول بأنه سيقدم تغييرات جوهرية فى طريقة اللعب كلها ولكن سيكون هناك تغييرات فى بعض المهام، سيكلف بها اللاعبين خلال مباراة الغد. 
 
وأشار المدير الفني الأرجنتيني، أنه لا يهمه نتيجة مباراة غانا مع مالي، غدًا السبت، وأن كل ما يهتم به هو مباراته أمام المنتخب الأوغندي، والفوز عليه في هذه المباراة.
 
واختتم، حديثه عن قرار الكاف، بالاحماء خارج الملعب في غرف بالداخل، فقال أنه قرار غريب للغاية كان مقبول ذلك أن يحدث من 30 عامًا، ولكن ليس فى 2017 ولكنه فى النهاية قرار يحترم.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز