عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دفن جثتي «معلمين» لقيا مصرعهما في حادثي سير ببني سويف

دفن جثتي «معلمين» لقيا مصرعهما في حادثي سير ببني سويف
دفن جثتي «معلمين» لقيا مصرعهما في حادثي سير ببني سويف

بنى سويف - مصطفي عرفة

صرحت نيابة بني سويف، برئاسة المستشار "عماد علي" المحامي العام لنيابات بني سويف، بدفن جثتي "معلمين" لقيا مصرعهما في حادثي سير، أثناء توجههما إلى أعمال الامتحانات بالشهادة الإعدادية بمركز ببا، جنوب المحافظة.



كان العميد "جمال إبراهيم" مأمور مركز ببا، تلقى بلاغا بوصول عبد السلام حمدي النبوي، 32 سنة، من قرية كفر جمعة بمركز ببا، جثة هامدة إلى مستشفى ببا المركزي.
وتبين من تحريات العميد "خالد عبد السلام" رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء توجه المدرس من منزله للعمل في مدينة الفشن على الطريق الزراعي، وأمام قرية الشوشة صدمته إحدى السيارات وفرت هاربة، ما أدى لوفاته.
كما تلقى اللواء "محمد الخليصي" مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء "خلف حسين" مدير البحث الجنائي، بوصول عبد الوهاب أحمد عبد الوهاب، 49 سنة، مدرس من قرية بني عتمان بمركز ببا، جثة هامدة إلى مستشفى بني سويف العام.
وتبين من التحريات أنه أثناء استقلال المدرس دراجة بخارية متوجهًا إلى عمله بقرية الجزيرة الشرقية على الطريق الصحراوي، صدمته إحدى السيارات المارة بالطريق وفرت هاربة، ما أدى إلى مصرعه.
وتحرر عن الواقعتين المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة، حيث أمرت بتسليم الجثتين لأهليتهما، عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز