عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأرسنال يحقق فوزًا صعبًا على بيرنلي في البريميرليج

الأرسنال يحقق فوزًا صعبًا على بيرنلي في البريميرليج
الأرسنال يحقق فوزًا صعبًا على بيرنلي في البريميرليج

كتب : محمود علوي



 

تفوق أرسنال على النقص العددي وتمكن من الفوز على بيرنلي 2-1 في الجولة الـ22 من الدوري الانجليزي خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد الإمارات، وكانت مثيرة في نهاية أحداثها.

خرج الشوط الأول سلبيا على الرغم من محاولات "الجانرز" المتكررة لهز الشباك، ولكن لم ينجح في ذلك إلا عن طريق رأس مدافعه الألماني-الألباني شكودران مصطفاي الذي حول الركلة الركنية التي نفذها مسعود أوزيل من الجانب الأيسر لهدف جميل (ق59).

ولم تمض ست دقائق حتى تعكرت فرحة آرسنال بعد أن طرد حكم اللقاء مباشرة لاعب الارتكاز جرانيت شاكا بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي بيرنلي (ق65). واستغل لاعبو بيرنلي النقص العددي للمدفعجية وزادوا من محاولاتهم الهجومية ليتكلل مجهودهم بركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، 7 دقائق، نفذها بنجاح أندريه جراي مسجلا هدف التعادل (ق90+3). ولم تنته المباراة عند هذا الحد، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى، بها شبهة تسلل، لآرسنال نجح أليكسيس سانشيز في ترجمتها لهدف الفوز لأصحاب الأرض (ق90+7). وبهذه النتيجة، اقتنص آرسنال وصافة جدول الترتيب برصيد 47 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام الثالث، الذي تعادل أمس مع مان سيتي 2-2 ، وخمس نقاط كاملة عن تشيلسي المتصدر والذي سيستضيف هال سيتي الليلة، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز