عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة تهنئ غينيا لاختيار "كوندي" رئيساً للاتحاد الافريقي

الشباب والرياضة تهنئ غينيا لاختيار "كوندي" رئيساً للاتحاد الافريقي
الشباب والرياضة تهنئ غينيا لاختيار "كوندي" رئيساً للاتحاد الافريقي


هنأ مكتب الشباب الأفريقي التابع للإدارة المركزية لشئون الوزير بوزارة الشباب والرياضة، جمهورية غينيا ، بمناسبة اختيار القادة الأفارقه للرئيس الغيني  ألفا كوندي  رئيساً للاتحاد الافريقي في دورته الجديدة.
جاء ذلك خلال القمة العادية رقم 28 لرؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقي، التي افتتحت اعمالها اليوم الاثنين الموافق 30 يناير 2017 بمقر الاتحاد الافريقي  فى العاصمة الاثيوبية أديس أبابا .
وبعث مكتب الشباب الأفريقي خالص التهاني وأطيب الأماني للرئيس الغيني  ألفا كوندي  رئيس الاتحاد الافريقي في دورته الجديدة ، متمنيًا له المزيد من التقدم والازدهار، وأن تكون القارة الافريقية أكثر اتحاداً.

يذكر أن المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا "إيكواس" قد تمكنت اليوم من تقديم كوندي كمرشح موحد لخلافة ديبي على رأس المنظمة القارية، لتنتقل رئاسة الاتحاد من الوسط إلى غرب القارة، وقد سلم  الرئيس التشادى إدريس ديبى - رئيس الدورة المنصرمة مهام رئاسة الاتحاد الأفريقى للرئيس ألفا كوندى وذلك خلال أعمال القمة الأفريقية في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس جمهورية مصر العربية ، ونحو 33 رئيسا وزعيم دولة ونواب الرؤساء ونواب رؤساء الحكومات لعدد كبير من الدول الإفريقية.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز