عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

معامل البرج تطلق مبادرة لتوعية المواطنين بفيروس سى

معامل البرج تطلق مبادرة لتوعية المواطنين بفيروس سى
معامل البرج تطلق مبادرة لتوعية المواطنين بفيروس سى

كتبت - جولستان حميد

أطلقت سلسلة معامل البرج مبادرة للمساهمة فى القضاء على فيروس سي تتضمن خطة للتوعية بكيفية الوقاية والعلاج، بالإضافة إلى منح أسعار خاصة بتخفيض يصل إلى 30% لتحاليل اكتشاف المرض ليساعد على الشفاء التام وأيضا على تحاليل المتابعة الدورية للمرض لتجنب إى مضاعفات . وتشمل تلك المبادرة جميع معامل البرج فى أنحاء الجمهورية.



صرحت د. فاطمة نصرت رئيس مجلس إدارة معامل البرج "مبادرة معامل البرج تأتى تضامناً مع جهود الدولة متمثلة فى وزارة الصحة لمكافحة المرض والقضاء على فيروس سي، وتهدف المبادرة إلى توعية المواطنين وتشجيعهم على إجراء التحاليل لاكتشاف المرض فنحن نؤمن بأن الخطوة الأولى للعلاج السليم هو التشخيص المبكر الدقيق للمرض ومتابعته عن طريق القيام بالتحاليل الدورية حتى يتمكن المريض من ممارسة أنشطته اليوميه بشكل طبيعي".

المبادرة تتضمن العديد من المحاور منها إعلانات للتوعية فى أماكن بارزة على الطرق الرئيسية وحملات من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لتوعية المواطنين وذلك لرفع الوعى الصحى للمواطنين.

وتحرص معامل البرج كعادتها طوال تاريخها الممتد لأكثر من 25 عام على إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية للمساهمة فى تنمية المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة ورفع مستويات الصحة العامة والوعى الصحى للمواطنين، وذلك من خلال سياسة واضحة تؤمن بأهمية المسؤولية المجتمعية تجاه المواطن المصرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز