عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد حاتم: أنتظر عرض "يوم من الأيام".. وقريبًا أنتهي من تصوير "نوايا بريئة"

أحمد حاتم: أنتظر عرض "يوم من الأيام".. وقريبًا أنتهي من تصوير "نوايا بريئة"
أحمد حاتم: أنتظر عرض "يوم من الأيام".. وقريبًا أنتهي من تصوير "نوايا بريئة"

كتبت - ياسمين عباس

قال الفنان أحمد حاتم إنه انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد "يوم من الأيام"، والمقرر عرضه يوم الأربعاء الموافق 22 فبراير الحالي.



وأضاف "حاتم"، في تصريحات خاصة، أنه سعيد بالتعاون الثالث بينه وبين المنتج "حسين القلا" والمخرج "محمد مصطفى" صاعني فلمي "أوقات فراغ"، وفيلم "الماجيك"، الذي قام ببطولتهما، وهذا بعد مرور ما يقرب من 10 سنوات تقريبًا، لافتًا أنه في انتظار ردود أفعال الجمهور حول الفيلم، الذي يخرج به بشكل جديد ومميز لجمهوره.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حول عدد من قصص الحب، التي يتم استعراضها خلال سفر عدد من الركاب بين القاهرة والمنصور.

ويشارك أحمد حاتم البطولة كلًا من: محمود حميدة، هبة مجدي، لطفي لبيب، أحمد حاتم، حسن عبد الله، محمد حسني، والفيلم من تأليف : وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج حسين القلا.

كما صرح الفنان الشاب "أحمد حاتم"، إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد "نوايا بريئة"، موضحًا أن أمامه أيام قليلة وينتهي تمامًا من تصوير العمل، الذى يعرض حاليًا على قناة OSN المشفرة .

وأشار "حاتم" إلى إنه فى هذا المسلسل يجسد شخصية اسمها "خالد" يحب فتاة تدعى "مايا" وهى الفنانة الفلسطينية "ديالا عودة"، والتي تقوم بخيانة زوجها مع هذا الشاب، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن ينال دوره إعجاب جمهوره.

والجدير بالذكر أن  مسلسل "نوايا بريئة" بطولة خالد زكي، وعابد فهد، وأحمد حاتم، ونهال عنبر، وسوسن بدر، وتامر ضيائي، وأنوشكا، وإنجي المقدم، وولاء الشريف، وهاجر أحمد، وأحمد العوضي، وإيناس الليثي، وأحمد العدوي، ومن تأليف أحمد شوقي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز