عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ابوخزيم علي اذاعة الشباب والرياضة وحديث عن التعديل الوزاري غداً

ابوخزيم علي اذاعة الشباب والرياضة وحديث عن التعديل الوزاري غداً
ابوخزيم علي اذاعة الشباب والرياضة وحديث عن التعديل الوزاري غداً

كتبت - لميس عدلي

تستضيف إذاعة الشباب والرياضة  الزميل الصحفي حسن ابوخزيم محرر شئون مجلس الوزراء بروزاليوسف عبر برنامج مصر احلي في الساعة ٢,٣٠ ظهرا غدا الخميس وحوار مع كل من الاعلامية نجلاء مرسي وهالة جلال والحديث عن التعديل الوزاري الاخير بعد موافقة مجلس النواب الثلاثاء علي تعديل ٩ حقائب وزارية وتعيين ٤ نواب لوزراء الزراعة والتخطيط .



وكذلك الاسباب التي دعت الي التعديل الوزاري الاخير وهو الثاني في حكومة المهندس شريف اسماعيل رئيس الوزراء الذي تولي المسؤلية في سبتمبر من عام ٢٠١٥ والتعديل الاول كان مارس الماضي عبر ١٠ حقائب وزارية.

وكنا من قبل منذ شهر تناولنا الحديث ببرنامج مصر احلي مع الاعلامية نجلاء مرسي  عن غياب المتابعة عن المدارس الخاصة والدولية ووجود تعسف تجاه اولياء الامور وتردي التدريس بالمدارس وزيادة الكثافة الطلابية وطالبنا من وزارة التربية والتعليم بزيادة الحملات الرقابية والمتابعة ولكن دون جدوي الامر الذي دعا رئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل منذ الأسبوع الماضي بعقد اجتماع مع قيادات وزارة التربية والتعليم والتشديد بزيادة المتابعة وعقد اجتماع مع أصحاب تلك المدارس وضرورة اعادة هيكلة آليات الرقابة على المدارس وتشكيل لجان متابعة تعتمد علي عناصر الكفاءة والخبرة .

ويتناول الحوار الحديث عن ضبط الاسعار ومؤشرات الاداء الاقتصادي والخدمات الأساسية للمواطنين خاصة بعد الانفلات الحاد الاسعار في الفترة الأخيرة ومعدلات تراجع اسعار الدولار نتيجة الاصلاحات الاقتصادية التي تتم والمشروعات القومية الكبرى بالمحافظات.

ويدور الحديث حول جهود الرقابة الادارية في الفترة الأخيرة من خلال الجولات والزيارات المفاجئة علي المستشفيات الحكومية ووجود قصور حاد في تلك المستشفيات علاوة علي زيارة المجمعات الاستهلاكية ومحطات المياه والبقالين التموينيين والاهتمام بخدمات المواطنين ومكافحة الفساد وتحقيق خبطات كثيرة في هذا المجال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز