بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 اكتوبر 2017 - 5 : 2   Facebook twitter Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البنك العربي الافريقي الدولي
المونديال

مزيكا تتعاقد مع الفلسطيني محمد سلامة وتطرح البومه الجديد "عالم تاني"

16 فبراير 2017 - 58 : 21




كتبت : ياسمين عباس

قام المطرب الفلسطيني محمد سلامة بالتعاقد مع شركة مزيكا عالم الفن المصرية على تسويق وطرح البومه الجديد عالم تاني في جميع أنحاء العالم، وتم طرح الالبوم تزامنا مع عيد الحب.

يحمل الألبوم آحدى عشرة أغنية باللهجة المصرية من ضمنها "هات قلبك"، "أيام"، "عالم تاني"، "خلينا حبايب"، "أتدلع حبيبي"، "لو يوم بتغيب"، "متمنعنيش"، "ماتفكرش فيها"، "تغلط في حقي"، "تعالي"، تهت بعدك".

تعامل "سلامة" مع نخبه مميزة من الشعراء في ألبومه الجديد أبرزهم الشاعر رافت مصلح والشاعر محمد مكاوي وتعامل أيضا مع الشاعر المغربي انس نشيد والشاعر شادي محمد .

وعلى صعيد آخر قام "سلامة" بتلحين أغلب أغنيات ألبومه وتعاون مع الملحن محمد منصور والملحن المصري حسام سعيد , وكان نصيب التوزيع الموسيقي للموزع ثائر عبد الكريم وأغنيه للموزع الأردني يوسف بلتاجي .

ولاقي الألبوم نجاحا بارزا سحيث حققت أغاني الألبوم مشاهدات بلغت المئة الف مشاهدة خلال 3 أيام من طرحة على موقع اليوتيوب في ظل طرحة أيضا على المتاجر الألكترونية كتطبيق أنغامي والمتجر العالمي ايتونز .

ويقوم محمد سلامة بالتحضير لتصوير اغنيتين من البومه الجديد على الطريقة الفيديو كليب والمتوقع تصوير احدى الاغنيات في المغرب تحت اشراف مخرج اوروبي وعرضه عبر قناة مزيكا الفضائية.

وتعتبر خطوة لافته أن تتعاقد شركة مصرية مع الفنان محمد سلامة، علما بان شركة مزيكا تضم مطربين كبار مثل رامي صبري وامال ماهر وانغام وسامو زين وتامر عاشور.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

انتصارات اكتوبر
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
كينج إم

مستشفي جلوبال كير