عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شادر لبيع السلع والخضروات بأسعار مخفضة في بني سويف

شادر لبيع السلع والخضروات بأسعار مخفضة في بني سويف
شادر لبيع السلع والخضروات بأسعار مخفضة في بني سويف

بني سويف - مصطفي عرفة

افتتحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة المحاسب أحمد محمد دسوقي "شادر" لبيع الخضروات والسلع الأساسية بأسعار مخفضة أمام حديقة النصر في بني سويف تنفيذا لتكليفات المهندس شريف حبيب محافظ الإقليم بعمل شوادر لبيع الخضروات بأسعار مخفضة وتخفيفا عن المواطن ومحدودي الدخل ومحاربة الغلاء واستغلال التجار.



تتضمن المبادرة شراء المنتجات من تجار الجملة والمزارعين مباشرة وبيعها بالشادر حيث وصل سعر كيلو الفلفل بـ6 جنيهات والطماطم بـ4 جنيهات والباذنجان بـ4 جنيها و الدواجن الأمهات بسعر 30 جنيها للدجاجة.

شارك في المبادرة شركات خاصة في مجال السلع الغذائية وتجار السوق وشادر بني سويف حيث كلف رئيس المدينة بمتابعة سير العمل داخل الشادر وحل المشكلات التي تواجه التجار والمواطنين داخل الشادر.

كان المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف أجرى عدة جوالات خلال الأيام الماضية على الأسواق و عقد اجتماعا مع رؤوساء المدن وجه فيه بضرورة التدخل لتخفيض الأسعار عن طريق فتح شوادر أسواق لطرح السلع والمنتجات الغذائية  بإسعار مخفضة.

وقال رئيس المدينة إن هذه الخطوة  مجرد بداية لضبط الأسعار مشيرا إلى أنه يمكن بالفعل ضبط الأسعار من خلال تقليل انتقالها بين أكثر من وسيط يحاول تحقيق أعلى مكسب ممكن خاصة في أيام الأزمات وارتفاع الأسعار.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز