عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم المفقود

اليوم المفقود
اليوم المفقود

امرأة تحصل علي  التهاب مثانة وتندفع إلى المستشفى. فجأة يحصل الدوار، . هل يمكن للأعراض المتصلة بعدوى المسالك البولية؟



59 عاماً يعرف اللعبة لما يقرب من 40 عاماً. كما أنها تشعر بضغط مملة في أسفل البطن، أنها تعرف أن اذا حدث مرة أخرى التهاب مثانة. في كل مرة تفعل شيئين: المشروبات أنها أولاً وقبل كل شيء المياه والبكتيريا من المثانة وأدلى دافق. وثانيا يمكن أن تكون أسرع وقت ممكن قبل الطبيب وصف المضادات الحيوية. ويقول "إلا لدى أربع إلى ست ساعات في وقت لاحق من الدم في البول وألم حاد"، امرأة.

جنبا إلى جنب مع زوجها تذهب وبالتالي إلى غرفة الطوارئ في مستشفى كلية كينغز في لندن. وفقا لوصف أعراضها، الأطباء إبقاء شريط اختبار في البول للمرأة، وتأكيد عدوى المسالك البولية ويصف المسكنات والمضادات الحيوية، كما أنها في تقرير "المجلة تقارير الحالة".

عندما يريد المريض للحصول على ما يصل إلى العودة إلى بلادهم، أنها يجب أن التشبث بذراع شريك حياتها، ذلك أنه لن تقع. والدوار. وتقول: "هذا هو آخر شيء يمكن أن أتذكر بالضبط في هذا اليوم".

كل شيء الذي يتبع له فقط غير واضحة ومجزأة في الذاكرة. حوالي أن الأطباء طرح أسئلتها، وقالت أنها على الرغم من تفهم هذا، ولكن لا أستطيع الإجابة. أن يرى أنها كيف ترتعش يديها، لكن ليس لدى أية سيطرة على. وأن يهز جسمها كله. وقالت أنها مشوشة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز