عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. وكيل تعليم القليوبية يبحث سبل دعم التعليم مع مستشار الرئيس للتنمية الاقتصادية

بالصور.. وكيل تعليم القليوبية يبحث سبل دعم التعليم مع مستشار الرئيس للتنمية الاقتصادية
بالصور.. وكيل تعليم القليوبية يبحث سبل دعم التعليم مع مستشار الرئيس للتنمية الاقتصادية

القليوبية - حنان عليوه

عقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، عدد من اللقاءات مع الدكتورة  عبلة عبد اللطيف مستشار رئيس الجمهورية للتنمية الاقتصادية والنواب خالد يوسف وصلاح حسب الله وعبد العزيز الصفتى أعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية .



وتناول اللقاء سبل دعم العملية التعليمية بالمحافظة وقانون التعليم والاشادة بدور مؤسسة الرئاسة فى وضع التعليم على قائمة أولويات القضايا الوطنية .

واكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية خلال اللقاء ان هناك خطط مدروسة تم وضعها من خلال خبراء متخصصين تتعلق بتطوير البنية التعليمية وتم توقيع بروتوكولات تعاون مع الجامعة وكافة الجهات المعنية بما ينعكس على منظومة التعليم فى مصر فى اطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى والدعم المقدم من اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية اللذان لا يألوان جهدا فى دفع عجلة التعليم إلى الأمام واحداث طفرة فى المدارس وكافة المؤسسات التعليمية.

جاء ذلك على هامش مشاركة وكيل تعليم القليوبية ومستشار الرئيس والنواب فى فعاليات منتدي الحوار الأول لمناقشة تطوير التعليم والذي يعقد بجامعة بنها بحضور  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها وبرعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية.

وقال عجلان أن المديرية ستطرح رؤى تطوير التعليم فى مصر من خلال رصيدها من الخبرات والدراسات والخبراء الذين يعكفون على وضع خطط وآليات لوضع مصر فى مصاف الدول المتقدمة في مجال التعليم .

مؤكدا أن وزير التربية والتعليم يسعى لوضع لبنه جديده وضخ دماء جديدة فى الفكر التعليمى وتطوير التعليم فى مصر .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز