عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوي العاملة :قبول طلبات راغبي التدريب مجانا على "الخدمات البترولية".. الأحد

القوي العاملة :قبول طلبات راغبي التدريب مجانا على "الخدمات البترولية".. الأحد
القوي العاملة :قبول طلبات راغبي التدريب مجانا على "الخدمات البترولية".. الأحد

كتب - حسن عبد الظاهر

تبدأ وزارة القوي العاملة من بعد غد الأحد ، وحتي 9 مارس المقبل ، في قبول طلبات الدفعة الخامسة من الراغبين في التدريب من الشباب مجانا, بشركة ويزرفرد العالمية المتخصصة بمجال الخدمات البترولية، علي المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية، بداية من أعمال استكشاف البترول , وحفر الأبار, وحتي إنتاج النفط أو الغاز من الأبار, وسوف يمنح المتدرب مكافأة مالية 1000 جنيه شهريا.



  أعلن ذلك محمد سعفان وزير القوى العاملة اليوم الجمعه، مشيرا إلي أنه يشترط في المتقدم للتدريب أن يكون حاصلا علي دبلوم المدارس الفنية الصناعية, أوالجامعة العمالية دفعات 2014 و 2015 و2016 ، فضلا عن طلبة السنوات النهائية .

   كما يشترط أن يكون حاصلا علي تقدير جيد كحد أدني, وتأدية الخدمة العسكرية أو الأعفاء منها, مع الإلمام باللغة الإنجليزية, والسن لا يزيد علي 25 سنة.

   وأشار"سعفان" إلي أنه سيتم إجراء البرنامج التدريبى بمراكز التدريب ومواقع عمل الشركة, والتأمين علي جميع المتدربين من أخطار الوفاة أو العجز الكلي أو الجزئى أو الأصابة, وسوف يمنح المتدرب بعد إجتياز الدورة شهادة معتمدة من الوزارة والشركة, فضلا  عن شهادة قياس مستوي المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.

    وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم باليد, بها السيرة الذاتية بما لا تزيد عن صفحة واحدة, وصورة من شهادة التخرج بمقر وزارة القوي العاملة 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر، الإدارة المركزية للتدريب المهني - الدور السادس، وسيتم إجراء مقابلة شخصية لاختيار المرشحين من بين المتقدمين.

    ولن تقبل أيه طلبات غير مستوفاة للشروط وذلك لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، منوها إلي أن مدة التدريب ستكون ثلاث شهور بنظام التفرغ التام للمتدرب, وساعات التدريب سوف تبدأ من الساعة الثامنة صباحا وحتي الخامسة مساءً.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز