عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيفى بأسيوط للشباب الراغبين فى فرص عمل

الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيفى بأسيوط للشباب الراغبين فى فرص عمل
الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيفى بأسيوط للشباب الراغبين فى فرص عمل

اسيوط - ايهاب عمر

تنظم مديرية الشباب والرياضة بأسيوط ملتقى توظيفي للشباب الراغبين فى الحصول على فرص عمل من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة بالمحافظة وذلك فى تمام الساعة الـ10صباحاً وحتى الساعة الـ4مساء يوم الثلاثاء القادم بإستاد أسيوط الرياضى بالأربعين ... صرح بذلك محمد محمود وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط.



وقال أن هذا الملتقى يأتي في إطار إهتمام وزارة الشباب والرياضة بتوفير فرص عمل لشباب الخريجين للمساهمة في حل مشكلة البطالة ؛ وذلك بتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع الخاصة لافتاً إلى اهتمام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتوفير كافة سبل الدعم لخروج الملتقى بالشكل الملائم له وتحقق الأهداف المحددة له بتوفير فرص العمل لشباب المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن التقديم يكون وفقاً لعدة شروط منها أن يكون الشاب من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة وأن يكون لديه الإستعداد للعمل بأي محافظة وفقاً لموقع ونشاط كل شركة وأن الإختيار سيتم على من تنطبق عليه الشروط بمعرفة مندوبي الشركات.

وأشار المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام محافظة أسيوط إلى أهمية التعاون المشترك بين القطاع الخاص والعام والهيئات التنفيذية بالمحافظة لتوفير فرص عمل للشباب والقضاء علي مشكلة البطالة وإيجاد تواصل حقيقي بين الشباب وممثلي الشركات والمصانع وتوفير منح تدريبية لتأهيل الخريجين وفقاً لمتطلبات سوق العمل الداخلي والخارجي موضحاً أن المحافظة تسعى إلى جذب المستثمرين وعقد اتفاقيات معهم لتوفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز