عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهرجان أم الإمارات يستقطب عرض الأضواء العالمي "أسياد البرق – فارس الترددات"

مهرجان أم الإمارات يستقطب عرض الأضواء العالمي "أسياد البرق – فارس الترددات"
مهرجان أم الإمارات يستقطب عرض الأضواء العالمي "أسياد البرق – فارس الترددات"

كتب - عبد الجواد محمود

يستضيف مهرجان أم الإمارات الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بنسخته الثانية عرض الأضواء العالمي الشهير والمميز " أسياد البرق – فارس الترددات" (Lords of Lightning – Frequency Rider)، الذي يستعد لإبهار وإمتاع زوار المهرجان ولأول مرة في أبوظبي خلال الفترة من 26 مارس وحتى 4 إبريل المقبل.
 
ويأتي هذا العرض العالمي المشوق إلى أبوظبي بعد النجاح الكبير الذي حققه في نيوزيلندا وإنجلترا وفرنسا واليابان، من خلال المهارات والخبرات الاستثنائية، ويستعد المشرفون على العرض لتقديم عروض مذهلة للجمهور عبر بيئات حسية متميزة وتماثيل معدنية متحركة ومؤثرات فريدة من نوعها.
 
ويعتمد فريق عرض " أسياد البرق " في كل عروضهم على دارة "ملف تسلا" للتحويل الكهربائي، والتي بإمكانها تحويل 2 مليون فولت من الكهرباء إلى سمفونية رائعة من الطاقة.
 
وسيشهد العرض إطلاق صواعق برقية ضمن مجموعة من الترددات الصوتية مما سيجعل منها مزيجاً فريداً بين القدرة الحركية للإنسان وفيزياء الموسيقى والقوة الضوئية الضاربة للكهرباء. وبالاعتماد على عناصر من فنون الرقص الحديث والفنون القتالية و"دارة تسلا الكهربائية"، سيمثل عرض " أسياد البرق – فارس الترددات" استكشافاً لإيقاع وحدة الضوء ضمن أجواء فنية يملأها موجات الطاقة الكهربائية التي تعج المكان، لينتج عنها عرضاً مبهراً للجمهور من جميع الأعمار والفئات.
 
وسيتم العرض قرب المسرح الرئيسي، الذي سيستضيف أيضاً مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تضم عناصر تقنية وأجواء مسلية وتفاعلية للمقيمين والزوار على حد سواء مثل "الأوركسترا العربية" وعروض نافخي النار وعرض "بيكسلبيروز" وعدد من العروض المسرحية العالمية مثل "عرض سيمفونية بوكيمون: الأوركسترا الحية لفيلم بوكيمون"، و"انسجام: الأوركسترا العربية"، إلى جانب عدد من الفرق المحلية.
 
وسيستضيف المهرجان الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مجموعة من الأنشطة والعروض والعناصر والميزات التي ستسعد رواد المهرجان وتدفعهم للتفاعل معها وتقدم لهم المتعة من خلال الأنشطة الحيوية، والعروض المبهرة والمأكولات الشهية المتاحة طيلة فترة الفعالية.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز