عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القاء القبض علي رجل قتل زوجته وابنتها

القاء القبض علي رجل قتل زوجته وابنتها
القاء القبض علي رجل قتل زوجته وابنتها

كتب : عمرو عبد الفتاح

  لقد طعن المرأة (46عاما) و الشابة  (18عاما) في دايميل < مدينة اسبانية



 
تم القاء القبض علي ، الرجل ذو 58 عاما يوم الاثنين ، الجاني المزعوم في قضية اغتيال شريكته ذات 46 عاما و ابنتها 18 عاما في دايميل. قد اعتقل الحرس المدني هذا المعتدي، مع عدم وجود سوابق جنائية تبعا لما اكدته مصادر المعهد، و بعد ان سجلت خدمات الطواريء في الساعة 11:09 نداء استغاثة من الجيران، من شارع ارنياس. و ثلاثتهم يحملون الجنسية الاسبانية. 

و يقول العديد من السكان المحليون الذين استشلرهم EFE ان المرأة بدأت عملة الانفصال عن الزوج، علي الرغم من عدم معرفة ما إذا كان هناك أي مشكلة او نباء عن شكوي من الزوجين، و وفقا لمصادر مؤكدة من مجلس كنيسي إلي جريدة الباييس، ان الضحية اجرت تحقيق حول هذا في مركز المرأة في دايميل، و لكنها لم تتخذ اي خخطوات. و إذا تأكد انه مرتكب جريمة، فهذه ستكون الحالة الرابعة من العنف ضد المرأة الذي يحدث في كستيلا لا مانشا في الاسابيع الثلاثة الماضية، بل و الضحية العاشرة في اسبانيا حتي الان هذا العام.

قضي دار البلدية في دايميل ثلاثة ايام من الحداد و خفضت أعلام صاري مجلس كانسي إلي النصف تكريما للضحايا. و ستجتمع السلطات في الساعة 18:00 لإصدار بيان رسمي. 
ووقف وفد حكومي يوم الاثنين دقيقة صمت و الذي يشارك بها مندوب الحكومة في كاستيلا لا مانشا ، خوسيه خوليان جريجوري، المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإقليمية ، ناشو هيرناندو . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز