عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيارة تقع في نهر سيركيو : ثلاثة قتلى والبحث عن الشخص الرابع

سيارة تقع في نهر سيركيو : ثلاثة قتلى والبحث عن الشخص الرابع
سيارة تقع في نهر سيركيو : ثلاثة قتلى والبحث عن الشخص الرابع

كتبت: ساره عاطف



ثلاثة شباب رومانين كانوا على متن سيارة فولكس واجن باسات التي قد اخترقت الحواجز الحديدية للجسر وسقطت في الماء. حيث إنه ليس من الواضح ما إذا كان معهم هناك أيضا شخص آخر. ففي الوقت الراهن قد عثر  الغواصين علي جثتين.

غرق ثلاثة شبان رومانيين في داخل السيارة التي سقطت في نهر سيركيو، في بيسانو. حيث وقع الحادث مساء السبت في ريبافرتّا، في بلدية سان جوليانو تيرمي: حيث اخترقت سيارة فولكس واجن باسات الحواجز الحديدية للجسر ثم سقطت في الماء. وفي الموقع لا يزال عمل الغواصين من ادارة الاطفاء مستمر، والتي حتى الآن قد استعادت جثث كلاً من ماريوس نيكولاي (31 عاما) وكريستيان ميرسيا (26 عاما) . وما زال  لوسيان كريستيا (31 عاما) مفقوداً، الذي كان في السيارة، فقد تم سحبه من قبل التيار نحو البحر ، وذلك وفقاً لما كتبه ايل تيرينو. ولكن ليس هناك يقين حول وجود  شخص رابع: وقال أقارب الضحايا لرجال الانقاذ ان الثلاثة يمكن أن يكون قد فقدوا صديق آخر.

وكانت الشرطة هي من اكتشفت السيارة في النهر ، وبعد ذلك حصلت الدورية على إفادة السكان، كما أوضح رئيس بلدية سان جوليانو تيرمي، سيرجيو دي مايو قائلا: "إن مياه النهر ليست واضحة جدا، وأضاف أن البحث جار لاحتمال وجود الشخص الرابع الذي توفي في ابريس" ، وقد كان رئيس البلدية  جنباً إلى جنب في مكان العمل مع أسرته يتابع رجال الاطفاء.وقال دي مايو فور وصوله " الجثث  ترسو الآن داخل السيارة لمنع التيار أخذها بعيدا".

الشباب الثلاثة دخلوا في عداد المفقودين  مساء يوم السبت، كما وضح أفراد الأسرة، الذين شعروا بالقلق إزاء عدم وجودها، ولذلك أبلغت بالفعل الشرطة عن اختفائهم  في الصباح.حيث إن الضحايا يعيشون فقط علي بُعد مائة متر من موقع الحادث، وفيما يتعلق بحياتهم اليومية، كما يوضح ايل تيرينو، ان الفرد يصل إلي المنزل فقط بعد الجسر. ولا توجد حتى الآن أسباب واضحة  لوقوع الحادث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز