عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور .. استقبال المستشار الثقافي السعودي بجامعة الإسكندرية

بالصور .. استقبال المستشار الثقافي السعودي بجامعة الإسكندرية
بالصور .. استقبال المستشار الثقافي السعودي بجامعة الإسكندرية

الاسكندرية - أسامة مرسى

استقبـل أ.د عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 23/3/2017  د. خالد بن عبد الله النامى المستشار الثقافى السعودى بالقاهرة والوفد المرافق له وذلك لدعم التعاون بين الجانبين والاطمئان على أحوال الطلاب السعوديين الدارسين بكليات جامعة الإسكندرية وذلك فى إطار تعزيز العلاقات بين مصر والمملكـة العربيـة السعوديـة.



وأكد أ.د عصام الكردى خلال اللقاء على العلاقات الوثيقة التى تربط بين الشعبين المصرى والسعودى وحرص الجامعة على تقديم الرعاية المتكاملة والمستوى التعليمى المتميز لأبنائنا الطلاب من السعودية ومختلف الدول العربية من خلال تطبيق أحدث طرق الدراسة بنظام الساعات المعتمدة لتغيير ثقافة الطالب وتنمية شخصيته بشكل عام إلى الأفضل.

كما أشاد المستشار الثقافى السعودى الدكتور خالد بن عبد الله النامى بمكانة جامعة الإسكندرية ودورها فى تخريج العديد من الكوادر المرموقة بالمملكة العربية السعودية كما أثنى على الجهود التى تبذلها جامعة الإسكندرية لرعاية الطلاب السعوديين.

وأشار أ.د هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى إعتزام الجامعة تنظيم يوم تعريفى للطلاب الوافدين إعتباراً من بداية العام الدراسى القادم وإنشاء مكتب للارشاد الأكاديمى بكلية الطب لتوجيه الطلاب وتعريفهم بنظام الدراسة بالكلية والتخصصات ورعايتهم بشكل عام علمياً وإجتماعياً وثقافياً.  

حضر اللقاء أ.د محمد إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون فرع مطروح وأ.د هالة مقلـد مديرة البرنامج الدولى بكلية الطـب وأ.د نيفيـن شوقــى المدير التنفيذى لبرنامج الساعات المعتمدة بكلية طب الأسنان والأستاذة منى الدقاق مدير إدارة الوافدين بالجامعة.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز