عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ المنوفية يقرر مجازاة رئيس وسكرتير حي شرق ورئيس الحملة الميكانيكية وعدد من السائقين

محافظ المنوفية يقرر مجازاة رئيس وسكرتير حي شرق ورئيس الحملة الميكانيكية وعدد من السائقين
محافظ المنوفية يقرر مجازاة رئيس وسكرتير حي شرق ورئيس الحملة الميكانيكية وعدد من السائقين

المنوفية - عبد اللطيف علي

قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية خصم عشرين يوما من راتب رئيس حي شرق شبين الكوم لما نسب إليه من تقصير في القيام بالواجبات والمسؤليات المنوطه به كرئيس للحي وعدم إتخاذ الأجراءات اللازمة لإحتواء المشاكل ووأدها في مهدها وعدم قيامه بتفريخ الأزمات وعدم إتخاذ الإجراءات الرادعة والحاسمة لمنع إستشراء الإهمال .
كما قرر المحافظ مجازاة  سكرتير حي شرق بخصم عشرة أيام من راتبه لما نسب إليه من تراخي في تسيير الأعمال والتأخير في التوقيع علي المستندات وخطوط السير والإجازات وإخطارات التأمين الصحي مما نتج عنه تعطيل أعمال الحي وإثارة العاملين ضده .



وفي ذات السياق قرر المحافظ مجازاة كل من رئيس الحملة الميكانيكية بحي شرق و6 من سائقى الحملة بالحي بخصم 45 يوم من رواتبهم لما نسب إليهم من التجمهر بمقر الحملة في وجود رئيس الحي ومنعهم دخول سكرتير الحي لممارسة أعماله المكلف بها فضلاعن عدم قيامهم بأعمالهم المكلفين بها مما أدي إلي تعطيل العمل بالحي والإضرار بالمصلحة العامة ، كما أمر المحافظ بإحالتهم للنيابة العامة  " وفق للمادة 124 من قانون العقوبات "  لما بدر منهم بالإضراب عن العمل متفقين علي ذلك ومبتغين هدف مشترك وهم من الموظفيين العموميين .

يذكر أن عدداً من سائقي الحملة الميكانيكية بحى شرق شبين الكوم بالاشتراك مع رئيس الحملة قاموا بالإمتناع عن العمل يوم 21 مارس لتضررهم من سكرتير الحى مما أدى الى تعطيل العمل وعدم خروج السيارات لرفع القمامة بنطاق الحى ولم يقم  رئيس الحى وسكرتير الحى باتخاذ اللازم  نحو احتواء المشكلة .

يأتي هذا في إطار جهود محافظ المنوفية لضبط سير العمل ومجازاة المقصرين للنهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز