عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً مع قيادات القوات المسلحة والشرطة‎

الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً مع قيادات القوات المسلحة والشرطة‎
الرئيس السيسي يعقد اجتماعاً مع قيادات القوات المسلحة والشرطة‎

كتب - أحمد قنديل

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع عدد من قيادات المجلس الأعلى للقوات المسلحة والمجلس الأعلى للشرطة، وذلك بحضور  الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي والقائد العام للقوات المسلحة، ومجدي عبد الغفار وزير الداخلية.



وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع تم في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها  الرئيس مع قيادات القوات المسلحة والشرطة، بهدف متابعة تطورات الأوضاع الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية، وخاصة في شمال سيناء، في إطار الخطط والتدابير الأمنية التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة للتصدي للجماعات الإرهابية التي تستهدف زعزعة استقرار البلاد وأمن المواطنين.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أشاد خلال الاجتماع بالتضحيات والبطولات التي يقدمها أبطال القوات المسلحة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب، مؤكداً ضرورة استمرار التنسيق الكامل بين القوات المسلحة والشرطة، والتحلي بأعلى مستويات الاستعداد القتالي والتأهب الأمني، بهدف ملاحقة والقبض على العناصر الإرهابية، وتوفير الأمن للمواطنين في كافة ربوع مصر.

وذكر السفير  علاء يوسف أنه تم خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات الداخلية، حيث وجه  الرئيس بتكثيف الحملات الأمنية للتصدي بحسم لأية تعديات على نهر النيل في كافة محافظات الجمهورية، وذلك في إطار جهود الدولة لحماية نهر النيل. كما وجه الرئيس بتكثيف الحملات لإزالة التعديات على أراضي الدولة، والتصدي لمحاولات الاستغلال غير القانوني لها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز