عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. وزير الرياضة يفتتح ملعب بمركز شباب تزمنت الشرقية ببنى سويف

بالصور.. وزير الرياضة يفتتح ملعب بمركز شباب تزمنت الشرقية ببنى سويف
بالصور.. وزير الرياضة يفتتح ملعب بمركز شباب تزمنت الشرقية ببنى سويف

كتب - سيد علي

افتتح المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وشريف حبيب محافظ بنى سويف ،اليوم الخميس، الملعب المطور بالنجيل الصناعى والمزود بأعمدة الإنارة الكاشفة بمركز شباب تزمنت الشرقية وسط تواجد مجموعة من أهالى القرية وأعضاء المركز من النشء والشباب.

وشهد الوزير -خلال زيارته للمركز- جلسة برلمانية قدمها أعضاء برلمان طلائع وشباب المركز، ومجموعة من إبداعات الشباب فى الشعر بمكتبة المركز، كما قدم أعضاء المركز ر مجموعة من العروض الكشفية والرياضية.

وأوصي عبد العزيز بتطوير الملعب المجاور للملعب الخماسي بالمركز لا سيما وأن المركز يستفيد منه عدد كبير من أبناء قرية تزمنت الشرقية، مشيدا بأداء المركز وقدرته على جذب النشء والشباب للاستفادة من الخدمات الثقافية والرياضية التى يقدمها.

وقرر وزير الشباب تقديم دعم لمركز شباب تزمنت الشرقية يمبلغ 30 ألف جنيه لتوفير التجهيزات المطلوبة بالمركز.

رافق الوزير مجموعة من نواب البرلمان عن محافظة بنى سويف، وعدد من قيادات وزارة الشباب منهم أحمد سرور مدير مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف، ورمزى هندى رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، ومارجريت فتحى الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية.

وكان وزير الشباب والرياضة قد بدأ زيارته لبنى سويف بافتتاح حمام السباحة بنادى متحدى الإعاقة، وافتتاح الملاعب المطورة بالمعسكر القومى للشباب ،وبمركز شباب المدينة ببنى سويف.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز