عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روزا ليوسف تزور أبطال القوات المسلحة من مصابي العمليات فى سيناء بمستشفى تأهيل العجوزة

روزا ليوسف تزور أبطال القوات المسلحة من مصابي العمليات فى سيناء بمستشفى تأهيل العجوزة
روزا ليوسف تزور أبطال القوات المسلحة من مصابي العمليات فى سيناء بمستشفى تأهيل العجوزة

كتب - عمر علم الدين

زار وفد من مؤسسة  روزا ليوسف ، أبطال القوات المسلحة  ممن أصيبوا في العمليات العسكرية  في سيناء   أثناء القيام بدورهم الوطني والبطولي فى محاربة الإرهاب ،  وجاءت  الزيارة عرفانًا بدورهم العظيم في مواجهة الإرهاب والدفاع عن تراب الوطن. وتقديرا لتضحياتهم في  سبيل الوطن وا قدموه من دماء لحماية حدوده والدفاع عن مقدراته‫.



وخلال الزيارة،  قدم الحضور ورودا للمصابين  كلمسة  وفاء لما قدمه الرجال  وقد تحدث الابطال  بوجه بشوش  وبتماسك ورضا وثبات وإصرار  على الاستمرار فى دورهم الوطني لتطهير البلاد من الإرهاب ورغم الإصابات التي أفقدت بعضهم أطرافهم وأصابتهم بإعاقات دائمة.. لم تنل من روحهم العالية، حتى طالب عدد منهم العودة مرة أخري للوقوف بجانب زملائهم بسيناء .وحكي الأبطال عن كيفية تعرضهم للإصابة، وروح التضحية  والفداء بين رجال القوات المسلحة ،والسعي للشهادة  من اجل  تطهير البلاد من دنس التكفيريين وزراعة التنمية بدلا من الأفكار المتطرفة على ارض سيناء .
 
وأكد وفد المؤسسة  أن هذه العزيمة  وهذه الصلابة   وثقتنا فى قواتنا المسلحة  تؤكد اننا ماضون فى طريقنا الصحيح  لاقتلاع جذور الإرهاب من شبة جزيرة سيناء ، وان آيادى الإرهاب الآثمة   التى تحاول تهديد الاستقرار  لم ولن تنجح  فى الوصول الى غرضها   الخبيث  بفضل  رجال القوات المسلحة الأطهار الذين لولاهم ما تحقق الأمن والإستقرار للوطن  .
 
وأشار الوفد ان أبطالنا المصابين هم رمز  العزيمة والروح  المعنوية المرتفعة   الذين زادونا فخر وثقة في مستقبلنا القريب المشرق.
 
ضم الوفد عبد الصادق الشوربجى  رئيس مجلس الإدارة  ومحمد هيبة رئيس تحرير مجلة صباح الخير الأسبق  وعبد الجواد ابو كب رئيس تحرير بوابة روزا ليوسف وعصام عبد الجواد رئيس تحرير جريدة روزا ليوسف اليومية  وأيمن عبد المجيد عضو مجلس نقابة الصحفيين  وإبراهيم الشلقامى مساعد رئيس مجلس الإدارة  وإيهاب كامل عضو مجلس إدارة المؤسسة  ومرفت فهمي  واحمد باشا  و أسامة عسل نائب مدير عام المؤسسة و عبدالرحمن رمضان وناصر احمد على  وأيمن فتحي  ومحمد عبدا لمجيد وجمال الشرقاوي  .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز