عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. سقوط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه فى طوخ

بالصور.. سقوط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه فى طوخ
بالصور.. سقوط تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه فى طوخ

القليوبية - حنان عليوه
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على ميكانيكى وعاطل، لكونهما تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالإكراه وبيعها قطع غيار، بالإشتراك مع متهم هارب، وتولت النيابة التحقيق.
وردت معلومات للواء أنور سعيد مدير الأمن، من مفتش مباحث فرقة بنها وضباط مباحث مركز طوخ أكدتها اتحريات السرية للمقدم محمد سعيد رئيس مباحث المركز، مفادها قيام كل من : " محمد ر .ا" 32 سنة عاطل ومقيم السفاينة بطوخ، السابق إتهامه في قضية سرقة حديد، " عيد ح .س" 39 سنة ميكانيكي سيارات ومقيم الشرابية – القاهرة، السابق إتهامه في قضية سرقة وسائل نقل، " سامح م .س" 36 سنة عاطل ومقيم المنشية الجديدة – بقسم أول بنها وآخر الحي السادس – قسم ثان أكتوبر – جيزة السابق إتهامه في قضية سرقة سيارات ( هــــــارب ).
بتكوينهم تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات
السيارات من أسفل المنازل بأسلوب فك ضفيرة السيارة ، يقومون بتقطيعها
وبيعها كقطع غيار.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكن العقيد فوزى عبدربة مأمور المركز، من ضبط المتهمان الأول والثاني بأكمنه إعدت لذلك حال استقلالهم السيارة رقم 182 ى ع ى
ماركة سوزوكي فان نبيتي اللون شاسيه رقم 176177 ، موتور رقم 1169356
.. المبلغ بسرقتها ، وتبين هروب الثالث .
بمواجهة المتهمان  اعترفا بارتكاب واقعة سرقة السيارة حوزتهما بالإشتراك والمتهم الهارب .وأضافا أنهم ويقومون بتقطيع السيارة لقطع غيار.
 جارى تطوير مناقشة المتهمان وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب. تم اتخاذ إجراءات كف البحث عن السيارات في حينه. تحرر عن ذلك المحضر رقم 15823 جنح مركز طوخ لسنة 2017 م، وجارى العرض على النيابة.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز