عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الإسكان يُصدر 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة

وزير الإسكان يُصدر 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة
وزير الإسكان يُصدر 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة

كتب - هبة عوض

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 22 قراراً إدارياً لإزالة التعديات بمدينة سوهاج الجديدة، مؤكداً أنه يتم تنفيذ القانون بحزم على المخالفات والتعديات المختلفة، وأن الوزارة هدفها الحفاظ على المظهر الجمالى والطابع العمرانى بالمدن الجديدة، ومنع أى مخالفات جديدة.



 

وصرح المهندس عبدالمطلب ممدوح، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بأن وزير الإسكان أصدر قراراً إدارياً لإزالة التعدي الواقع علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثل في التعدي علي مساحة 28 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية، بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من أحد المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 12 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وبناء استراحة من الطوب بمساحة 1/2 قيراط، وحفر بئر مياه جوفية، بدون سند من القانون.

 

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة –منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 17 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية وحفر بئر مياه جوفية، بدون سند من القانون.

 

كما أصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعدي الواقع علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثل في التعدي علي مساحة 36 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وقال المهندس عبدالمطلب ممدوح: أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 22 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة– منطقة 2800 فدان – من أحد المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 20 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 72 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئرى مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأضاف المهندس عبدالمطلب ممدوح: أصدر الدكتور مصطفى مدبولى أيضاً قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 31 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 37 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 5 أفدنة وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 32 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة –منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 97 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئرى مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 19 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 55 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر 3 آبار مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأضاف المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن بالهيئة: أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على التعديات الواقعة علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 91 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وبناء استراحة بمساحة 1/2 قيراط، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند قانونى.

 

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة– منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 29 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 13 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 60 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئرى مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأشار المهندس عبدالمطلب ممدوح، إلى أن وزير الإسكان أصدر قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 45 فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الوزير قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 4 أفدنة وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأصدر وزير الإسكان قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 8 أفدنة وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

كما أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً إدارياً لإزالة التعديات الواقعة علي الأراضي المملوكة للهيئة داخل كردون مدينة سوهاج الجديدة – منطقة 2800 فدان – من بعض المواطنين، والمتمثلة في التعدي علي مساحة 28فداناً وتمهيدها وزراعتها بالمحاصيل الموسمية، وحفر بئر مياه جوفية بدون سند من القانون.

 

وأوضح المهندس عبدالمطلب ممدوح، المشرف على قطاع تنمية وتطوير المدن، بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن القرارات التى أصدرها وزير الإسكان، نصت على أن يتولى جهاز مدينة سوهاج الجديدة، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز