عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور..تكريم 30 طفل فى احتفالية طلاب جامعة دمنهور بيوم اليتيم‎

بالصور..تكريم 30 طفل فى احتفالية طلاب جامعة دمنهور بيوم اليتيم‎
بالصور..تكريم 30 طفل فى احتفالية طلاب جامعة دمنهور بيوم اليتيم‎

البحيرة - محمد البربرى

احتفلت جامعة دمنهور ، برئاسة الدكتور عبيد صالح ، بيوم اليتيم في الحفل الطلابي الذي نظمه طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلوم الاجتماعية بكلية التربية ، بحرم الكلية بالمجمع النظري بالأبعادية .



وأكد رئيس جامعة دمنهور ْ على تكريم المولى عز وجل لليتيم متناولاً بعضًا من مظاهر إكرام اليتيم وحسن معاملته في الديانة الإسلامية وكل الكتب السماوية، كما أكد على أن جامعة دمنهور تفتح أبوابها دائمًا للمجتمع البحراوي ، رافعةً شعار جامعة بلا أسوار، وأن الجامعة ستظل جزءًا من المجتمع البحراوي وشريكة له في كل مناسباته، وحريصة على تقديم خريج قوي يقدر على خدمة مجتمعنا ومصرنا الحبيبة.

وأشار الدكتور عبيد صالح ، إلى أن الجامعة لا يقتصر دورها على النواحي التعليمية والبحثية فحسب بل يمتد ليشمل خدمة المجتمع في المقام الأول وضرورة انعكاس دور الجامعة بشكل تنويري وتطويري في سبيل خدمة المجتمع والارتقاء به، كما وجه سيادته رسالة إلى شركاء الوطن من الإخوة الأقباط بأن النسيج الوطني لن يزعزعه أي حادث غاشم وأننا جميعًا صف واحد قلبًا وقالًبا كما وجه رسالته إلى الإرهاب الغاشم أنتم إلى زوال ومصر هي الباقية.

كما وجه صالح ، شكره لكل القائمين على هذا الحدث الذي يعكس مدى الاهتمام بتخريج أجيال من الجامعة تعي دورها رسم مستقبل مصر إيمانًا بأن كل فرد في المجتمع هو قوة فاعلة في سبيل بناء مصر .

وفى نهاية الاحتفال قام الدكتور عبيد صالح ، بتكريم عدد(30) طفل  من الأطفال الأيتام المتميزين، كان الحفل قد بدأ بتلاوة مباركة لآيات الذكر الحكيم كما تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والترفيهية التي حازت على إعجاب الجميع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز