عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام الخطة الدعوية لإوقاف الإسكندرية عن شهر رجب

ختام الخطة الدعوية لإوقاف الإسكندرية عن شهر رجب
ختام الخطة الدعوية لإوقاف الإسكندرية عن شهر رجب

الإسكندرية - أسامة مرسى

يختتم أئمة والدعاة بأوقاف الأسكندرية اليوم الأربعاء الموافق 2017/4/26 عقب صلاة المغرب فاعليات الإسبوع الرابع من الخطة الدعوية لشهر رجب وذلك بأداء درس الراحة تحت عنوان ( التكريم الإلهى للنبى الكريم ).



وكانت مديرية أوقاف الأسكندرية قد نظمت مائة أمسية دينية بواقع عشر أمسيات بكل إدارة فرعية عقب صلاة المغرب بحضور قيادات الدعوة بأوقاف الأسكندرية وذلك تنفيذا لتعليمات فضيلة الشيخ / محمد العجمى وكيل وزارة الأوقاف بالأسكندرية.

حيث ألقى علماء الأوقاف بالأسكندرية الضوء على أهمية العمل والبناء فى الإسلام وكيف أن الله تبارك وتعالى أمرنا بالعمل والسعى وزيادة الإنتاج من أجل أن نساهم فى رفعة بلدنا وتقدمها.

ووجه علماء الأوقاف بالأسكندرية الدعوة للشباب بالتخلى عن البطالة والكسل و المسارعة إلى البناء والعمل وذلك باستثمار الفرص التى تتاح عن طريق المشروعات الصغيرة أو إقامة تجمع شبابى بكل قرية ومدينة لفتح مصنع اوتعليم حرفة من أجل كسب لقمة عيش كريمة.

تأتى هذه الفاعليات ضمن ختام الخطة الدعوية لشهر رجب بجميع مساجد الأسكندرية والتى نظمت على مدار أربعة  أسابيع عدد أربعمائة أمسية دينية بمختلف مساجد المحافظة بواقع مائة أمسية اسبوعيا، حاضر فيها قيادات الدعوة بالمديرية ونخبة مميزة من أفضل العلماء وأشرف على تنفيذها فضيلة الشيخ / محمد العجمى وكيل الوزارة وبمتابعة فضيلة الدكتور / عبد الرحمن نصار وكيل المديرية وفضيلة الشيخ / حسن عبد البصير عرفة مدير الدعوة.

وستبدأ خلال الإسبوع القادم الخطة الدعوية لشهر شعبان بجميع مساجد المحافظة وهى خطةمتميزة أعدتها المديرية من أجل إعداد القلوب للاستفادة من تحويل القبلة واستقبال شهر رمضان المبارك بالطاعات والنفحات الربانية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز