عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنفانتينو: "التغيير في بطولة العالم في روسيا عام 2018"

إنفانتينو: "التغيير في بطولة العالم في روسيا عام 2018"
إنفانتينو: "التغيير في بطولة العالم في روسيا عام 2018"

كتبت : آية محمد نجيب



في عام 2018 سوف تستخدم روسيا في الملعب تقنية الحركة البطيئة. في إصدار هذا الإعلان كان رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، على هامش مؤتمر اتحاد بطولة أمريكا الجنوبية قد قال " سوف نستخدم تقنية الفار( فيديو مساعد الحكم) في نهائيات كأس العلم المقبلة_ و قد أوضح _ لأنه حتي اليوم كان لدينا فقط ردود أفعال إيجابية للغاية". وبالتالي سيتم التعرف على مدي المعمودية في مجال التكنولوجيا في المنافسة الأكثر أهمية في العالم.وستتواصل في الوقت نفسه الاختبارات.

إذا نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 ستدخل التاريخ ليس فقط من أجل الأداء، والقصص وأعداد الشخصيات الرائدة في هذا المجال. وفي الواقع قررت الفيفا تقديم نقطة تحول في عالم كرة القدم، من خلال إدخال استخدام الفار. وهي نقطة تحول كانت في الأجواء، ولكن الآن لديها كل مظاهر الرسمية. و بفضل استخدام "فيديو مساعد الحكم"، فالحكم سيتمكن من استخدام التكنولوجيا فقط لمراجعة القرارات الهامة التي يمكن أن تؤثر على نتيجة المباراة (أهداف التسلل والعقوبات والطرد).

بالفعل عند سن 25 عاما مقارنة بذوي الوزن الطبيعي . كما هو متوقع، ومع ذلك، لم يكن هناك ارتباط بين الوزن والإصابة بمرض السكري من النوع 1، وأمراض المناعة الذاتية. "إن الأنسجة الدهنية الزائدة - يوضح فرانشيسكو جيورجينو، أستاذ الغدد الصماء في جامعة باري ألدو مورو وعضو في الجمعية الإيطالية _(SID) لمرض السكري.

تجعل الأنسولين أقل و أقل قدرة على السيطرة على مستويات الجلوكوز في الدم. و علاوة علي ذلك, فان الدراسات الحديثة قد ربطت بين الأنسجة الدهنية و الخلل في خلايا البنكرياس التي تنتج الأنسولين ". "هذه الدراسة - يواصل - مهمة لأنها تؤكد متخذة كنموذج عدد كبير من الناس علي العلاقة بين السمنة ومرض السكري في الإصابة المبكرة بالسكري. و هو شئ مثير للقلق  لأن زيادة الوزن في مرحلة الطفولة في إيطاليا في تزايد مستمر، خاصة في المناطق الجنوبية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز