عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيل تعليم أسيوط يحيل مسئولي كنترول للتحقيق خلال جولة تفقدية للامتحانات

وكيل تعليم أسيوط يحيل مسئولي كنترول للتحقيق خلال جولة تفقدية للامتحانات
وكيل تعليم أسيوط يحيل مسئولي كنترول للتحقيق خلال جولة تفقدية للامتحانات

اسيوط - ايهاب عمر

أحال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم باسيوط مسئولى كنترول مدرسة الثانوية الفنية بنات للتحقيق وذلك لمخالفتهم ضوابط العمل وسماحهم لعدد من المعلمين بالتصحيح أثناء فترة سير الإمتحان مشيرا إلى أن هناك تعليمات واضحة لجميع الكنترولات بأن تتم عملية تصحيح أوراق الإجابات عقب إنتهاء فترة الإمتحان وأن تتم المراجعة والرصد بدقة متناهية حتى لا يظلم طالب واحد. 



جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة للجان إمتحانات الفصل الدراسى الثانى لصفوف النقل بمدرسة أسيوط الثانوية الفنية بنات رافقه خلالها محمد عبد المعتمد مدير إدارة الأمن بالمديرية والتى يؤدى فيها اليوم طلاب الصف الثانى الإمتحان فى مواد (الخامات لقسم الملابس,وأجهزة القياس لقسم الإلكترونيات ,وتراكيب بنائية لقسم التريكو ,وتكنولوجيا العمليات لقسم الزخرفة ,ووسائل تحكم لتخصص أجهزة دقيقة وتحكم ).

وأكد فتحى على عدم خروج أى طالب من لجنة الإمتحان إلا مع نهاية الوقت الأصلى للامتحان، والاهتمام بالنظافة وتوفير اﻹضاءة الكافية داخل وخارج اللجان مع توفير كافة سبل الراحة والهدوء للطلاب.

وإطمأن وكيل وزارة التربية والتعليم خلال الجولة على أن جميع اﻷسئلة من الكتاب المدرسى وفى مستوى الطالب المتوسط وجميعها تم تدريسها للطلاب خلال الفصل الدراسى الثانى.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة  توفير التأمين للكنترولات مع توقيع المصححين باﻹسم و ليس الفورمة حتى يتسنى معرفة مصحح ورقة اﻹجابة فى حالة آية شكوى يتقدم بها الطالب أو ولى أمره.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز