بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

26 يوليو 2017 - 55 : 18   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير التنفيذي
عبد الجواد ابوكب
البنك العربي الافريقي الدولي

الجيزة تسترد 105 فدان أراضى أملاك الدولة وتتجاهل رجال الأعمال من حيتان الأراضي

19 مايو 2017 - 57 : 12



كتب : حسن أبو خزيم

قامت محافظة الجيزة وبالتعاون مع الجهات الأمنية بإسترداد 105 فدان أراضى أملاك الدولة بمنشأة القناطر والبدرشين وأوسيم وأحياء بولاق الدكرور والعمرانية كانت عليها تعديات عبارة عن مبانى خرسانية وأكشاك ومواقف سيارات وورش .

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أنه تم وضع خطة لتنفيذ كافة القرارات الصادرة لإزالة كافة أنواع التعديات على الأراضى أملاك الدولة وإستردادها من المغتصبين مشيراً أنه لا تهاون فى الحفاظ على أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل حسم وشدة على من تسول له نفسه التعدى على حقوق الدولة .

وأضاف أن المحافظة بدأت إعتباراً من أمس الأول  الأربعاء فى الخطة العاجلة وأهمية الإنتهاء منها قبل نهاية الشهر الجارى .

ولفت أنه تم أمس تنفيذ 12 قرار إزالة بأوسيم والهرم على مساحة 1130 م2 .

وأكد الدالى أنه تم تشكيل لجنة من كافة الجهات المعنية بالدولةوصاحبة الولاية لمتابعة الإزالات وغرفة عمليات بالمحافظة على مدار اليوم وفى حالة إنعقاد دائم وفقاً لخطة وجدول زمنى .

ولكن حسب المعلومات المتوفرة لم تقم المحافظة بإزالة التعديات الموجودة علي طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وكذلك مدينة الواحات البحريه ومدينة العياط وهي بالاف الأفدنة وتابعة لعددا من رجال الأعمال علاوة علي التعديات الموجودة علي نهر النيل من حيتان الاراضي ولكن كل الازالات التي تمت لم تشفي غليل المواطن الذي انتظر تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي من كافة المحافظات لاستعادة الاراضي المنهوبة وليس شوية الامتار التي أعلنت عنها المحافظات وليس كما قالت محافظة الجيزة انها استعادت عددا من الأفدنة. وهل يوجد في اوسيم وبولاق الدكرور والعمرانية هذه الأفدنة التي تم الاعلان عنها رغم وجود رجال أعمال استولوا علي الاف الأفدنة ولم تتخذ المحافظة ابو قرارات بشأنها.

وسيتم نهاية الشهر عقد مؤتمر صحفي بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لاعلان كافة التفاصيل عن استعادة الاراضي المنهوبة وسيتم الكشف عنها امام الراي العام حيث استبشر المواطنين باعلان الرئيس عن هذه الحملة لإعادة هيبة الدولة.







التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
مركز الاورام جامعة المنصورة
كينج إم
مستشفي جلوبال كير