عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور ..محافظة الإسكندرية تسترد مليون متر مربع من أراضي الدولة المنهوبة

بالصور ..محافظة الإسكندرية تسترد مليون متر مربع من أراضي الدولة المنهوبة
بالصور ..محافظة الإسكندرية تسترد مليون متر مربع من أراضي الدولة المنهوبة

الاسكندرية - أسامة مرسى

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية أن محافظة الإسكندرية قد استردت ما يقرب من مليون متر مربع من مساحات أراضي املاك الدولة خلال اولى ايام تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة.ويأتى هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بخصوص إزالة التعديات الواقعة على أراضي أملاك الدولة واسترادادها بجميع المحافظات في موعد أقصاه ٣٠مايو الجاري وانهاء ظاهرة التعدى على أملاك الدولة تماما.
 
 وكلف سلطان جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة ووضع برنامج زمنى لتنفيذ إزالة تلك التعديات واسترداد الأراضى والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم وتنفيذ قرارات الإزالة بشدة من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.
 
 
وقد قادت الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ أولى الحملات المكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بالذراع البحري بالكيلو 21  ، وذلك بتأمين من قوات المنطقة الشمالية العسكرية  وبحضور ممثلين عن هيئة الرقابة الادارية و اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ  10 قرارات إزالة للتعديات.
 
وقدمت الخولي، الشكر لجميع المشاركين في الحملات من رجال القوات المسلحة و الشرطة على الجهد المبذول ، مؤكدة على أن المحافظة  بجميع اجهزتها تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية و لن تتهاون في إتخاذ كافة الاجراءت القانونيه للحفاظ علي أملاك الدولة .
 
 
شارك في الحملة اللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية واللواء ناصر راشد حكمدار غرب المدينة واللواء خالد عيسي مساعد الفرقة (د) والعميد خالد سلامة مدير شرطة المرافق والعميد خالد عبد المحسن وكيل ادارة شرطة المرافق ومدير المباحث والاستاذ علاء يوسف رئيس حي العجمي
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز