عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو الليثى لـ عيش صباحك : "رمضان الخير" تفاعلى يساعد المحتاجين و يستقبل مبادرات المستمعين

عمرو الليثى لـ عيش صباحك : "رمضان الخير" تفاعلى يساعد المحتاجين و يستقبل مبادرات المستمعين
عمرو الليثى لـ عيش صباحك : "رمضان الخير" تفاعلى يساعد المحتاجين و يستقبل مبادرات المستمعين

كتبت - رقية قنديل

قال الإعلامى أن برنامجه الجديد "رمضان الخير " عبر اذاعة نجوم  اف ام في رمضان سيكون من نوعية البرامج التفاعلية المباشرة ، حيث اعلنا منذ نصف شعبان عن تلقى البرنامج لطلبات الناس عبر رقم تليفون ، و سيتم اختيار ارقام عشوائية عن طريق الكومبيوتر و سنتصل بها بشكل مفاجئ كل حلقة على الهواء لتحقيق احلامهم وامانيهم . 



و أضاف الليثى خلال لقاءه ببرنامج " عيش صباحك " على موجات إذاعة نجوم اف ام ، ان البرنامج سيتلقى  مكالمات المستمعين على الهواء سواء كانت ممن يحتاجون الى دعم أو من المتبرعين بمساعدة حالات البرنامج . 

وطالب الليثى مستمعى إذاعة نجوم اف ام  و الشباب ،بتقديم مبادرتهم للخير و سوف يتبناها البرنامج و يدعمها عن طريق مؤسسات المجتمع المدنى . 

وزف الليثى بشرى سارة للمستمعين حيث سيتم الاعلان عن يعلن 30 مبادرة للخير خلال برنامج " رمضان الخير " طوال شهر رمضان عبر اذاعة نجوم اف ام .

وتابع الليثى : أن هناك اولوية للحالات التى تقدم لها المساعدة حيث ستكون للعمليات بكافة انواعها ، ثم التعليم حيث كان لى و لمؤسسة "واحد من الناس " تجربة مميزة حيث استطاعنا تعليم 112 الف طفل متسرب من التعليم ، عن طريق توفير مصروفات المدرسة و طعام للاسرة و مشروع صغير لعائل الاسرة  من اجل استقرار الاسرة ، ثم متابعة الطفل فى المدرسة و متابعة حالة الاسرة باستمرار .

واشارعمرو الليثى خلال اللقاء على ان تجربته الإذاعية تساوى تجربيته التليفزيونية ، و ان اول تجاربه الإذاعية كنت منذ 15 عام تقريباً بالاذاعة المصرية شبكة الشرق الأوسط ، و كان برنامج مسجل ثم انتقل الى برامج الهواء عبر برنامج "حوار ساخن " الذى يقدم خدمات للناس من خلال الضيوف .

ثم قدم برنامج " لما نتقابل " فى عام 2011  ، و برنامج " اشارة مرور " ثم برنامج "كلمة و نصف "على شبكة الشرق الأوسط .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز