عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور .. وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية يكرمان "نور الشربيني "

بالصور .. وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية يكرمان "نور الشربيني "
بالصور .. وزير الشباب ومحافظ الإسكندرية يكرمان "نور الشربيني "

الاسكندرية - أسامة مرسى

كرم الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية برفقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اليوم الكابتن نور الشربيني بطلة العالم للإسكواش المصنفة الأولي عالميا وذلك بنادي سبورتنج السكندري.
 
وفي كلمته؛ أعرب المحافظ عن سعادته بتكريم نور الشربيني مشيداً بالبطولة التي حققتها  بنت اﻹسكندرية ومؤكدا أنها تعد نموذج مشرف لمصر، ورمز للفتاة المصرية التي ساهمت في رفع اسم مصر عاليا فهي فخر لمصر وكل أسرة مصرية، كما شكر كل من وقف بجانبها ودعمها بداءا من أسرتها الكريمة ومدربيها ومشجعينها.



وقدم الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه المتواصل لنهوض الرياضة المصرية، مشيرا إلى أن المحافظة تولي رعاية خاصة لدعم الرياضة والشباب.
وأهدي سلطان درع محافظة اﻹسكندرية لنور متمنيا لها مزيد من النجاح والتفوق في بطولات أخري، وتمني من جميع الأسر المصرية أن يوجهوا أبنائهم ويزرعوا فيهم روح الإصرار والعزيمة. 
 
من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة ببطولة نور ، مشيرا أن اللاعبة "نور الشربيني" هى أول فتاة مصرية تتربع على عرش لعبة رياضية على مستوى العالم، فهي تعد قدوةً ينبغى أن يحتذى بها العديد من اللاعبات والفتيات المصريات، ووصف " نور " بأنها  جوهرة ينبغى الحفاظ عليها، معلنا عن تقديم وزارة الرياضة كل الدعم والمساندة فى مسيرتها الرياضية.
 
 وخلال الحفل تم تكريم الجهاز الفنى للاعبة نور الشربيني على دورهم فى تدريب وتأهيل اللاعبة، إضافة إلى تكريم فريق الأصدقاء لذوى الاحتياجات الخاصة بنادى سبورتنج للاعبة .
 
 جاء ذلك بحضور اللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، ود. محمد عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة ، و م/ عبد الحميد بدوي رئيس مجلس إدارة نادي سبورتنج، وأ.عاصم خليفة رئيس الإتحاد المصري للإسكواش، وأعضاء مجلس إدارة النادي، ومجموعة من أعضاء نادى سبورتنج.
  
يذكر أن تنظيم حفل تكريم اللاعبة جاء  بعد حصولها على  بطولة العالم للإسكواش والتى أقيمت فى مدينة الجونة بالغردقة فى إبريل الماضي، وبدأ الحفل بعرض تقرير مصور حول إنجازات اللاعبة نور  فى لعبة الإسكواش وتحقيقها للعديد من البطولات الدولية وتربعها على قمة التصنيف العالمى للإسكواش
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز