عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صاحب كافية يقتل مقاول حاول الاعتداء عليه جنسيًا في الزيتون

صاحب كافية يقتل مقاول حاول الاعتداء عليه جنسيًا في الزيتون
صاحب كافية يقتل مقاول حاول الاعتداء عليه جنسيًا في الزيتون

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف غموض مقتل مقاول على يد صاحب كافية في الزيتون.
تعود تفاصيل الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة الزيتون من «محمد س ع ا» مندوب بشركة سياحية باكتشافه مقتل نجل خالته المدعو «عامر ع م ا» مقاول داخل الشقة ملكه ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة .
 
وبالانتقال والفحص وجدت جثة المذكور مسجاه على وجهها ويرتدي ملابسه الداخلية فقط وبها إصابات عبارة عن طعنة بالرقبة وتلاحظ وجود حبل حول العنق ، وانتقلت الأجهزة الأمنية في حينها 0
وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو «طارق ط م ا» صاحب كافيه .
 
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت عن ضبطه.
 وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وأقر بأنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجني عليه منذ 3 سنوات وشركاء في احدي الكافيهات ، وفي وقت سابق اتصل المجني عليه بالمتهم وطلب منه السهر معه داخل شقته ، وأثناء تواجدهما بالشقة محل الواقعة احتسيا المواد الكحولية والمواد المخدرة .
 
وعقب ذلك حاول المجني عليه التعدي جنسيا عليه إلا أنه رفض وقاومه وأحضر سكين من المطبخ وقام بطعن المجني عليه بمنطقة الرقبة محدثا إصابة المجني عليه.
 
 وعقب ذلك قام بخنقه بحبل كان متواجد داخل الغرفة حتي تأكد من وفاته واستولي على مبلغ 2500 جنيه ومفاتيح خاصة بالسيارة رقم هـ ع ن 516 ماركة هيونداي فيرنا قام المجني عليه باستئجارها من معرض سيارات أبو عمار كائن بمدينة قباء ـ دائرة قسم شرطة السلام أول وفر هاربا بالسيارة .
 
تحرر عن ذلك  المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز