عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

د. مها العطار : رسالة من الله فى ليلة القدر

د. مها العطار : رسالة من الله فى ليلة القدر
د. مها العطار : رسالة من الله فى ليلة القدر

كتبت - بسنت الزيتونى

تقول دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان .. لقد دخلنا فى الوقت الصعب .. دخلنا فى الإمتحان .. دخلنا فى العشر الأواخر من رمضان .. كان رسول الله يجتهد فى العشر الأواخر مالا يجتهد فى غيره .. 



وتحدثت العطار فى مفاجأة للكثير أن هناك ليلة شبيهة وهى توأم ليلة القدر .. تكون أكثر شبهآ فى علاماتها بليلة القدر .. وتتشابهة فى الكثير من العلامات مثل إعتدال الطقس وغير من هذه العلامات .. ويضعها الله حتى يكاد يخفى ليلة القدر وتكون مقدرة على المؤمنين فقط الذى كتب لهم الله أن يروا هذه الليلة .

تقول العطار إنها رسالة من الله  للمنافقين الذين يحاولون الوصول لهذه الليلة طمعآ وخوفآ من الله وينسون أعمالهم فى الدنيا .. فهل يقبل الله منهم الدعاء !؟ .. ويأتى قدرة الله ومكره فيأتى باليلة التوئم حتى يرى ليلة القدر الحقيقية من قدر لهم ذلك ..

كذلك هناك رسالة من الله للمؤمنين وهم عبادآ إختصهم الله بفتح طاقة نور من السماء فى تلك الليلة ؟؟ نعم تفتح لهم السماء بصرآ وبصيرة .. ويشاهدون بأعينهم نور السماء تأكيدآ من الله على إستجابة دعائهم .. حتى لو كانو فى باطن الأرض .. السماء تصل إليهم . 

قال تعالى  { وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ } أي أن لليلة القدر شأنًا عظيمًا ، قال رسول الله "إذا كانت ليلة القدر نزل جبريل في كَبْكَبَة (أي جماعة) من الملائكة " يكتبون ما قدرة الله على العالم .. تقسيم القضايا من موت وصحة ومرض وغنى وفقر وغير ذلك ، مما يطرأ على البشر من الأحوال المختلفة من هذه الليلة إلى مثلها من العام المقبل .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز