عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور..مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون وقسم غرب النوبارية‎

بالصور..مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون وقسم غرب النوبارية‎
بالصور..مدير أمن البحيرة يتفقد مركز شرطة وادي النطرون وقسم غرب النوبارية‎

البحيرة - محمد البربرى

قام اللواء علاء الدين شوقي مدير أمن البحيرة بتفقد مركز وادي النطرون وقسم غرب النوبارية ، واطلع على سير الإعمال الإدارية بالمركز ومدى تفهم الضباط  والإفراد لإعمالهم المكلفين بها .



ووجه مدير أمن البحيرة ، بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات .

واجتمع اللواء علاء شوقى ، بالضباط والإفراد ووجهه  سيادته بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين على المركز والقسم لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول .

وشدد "شوقى" على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة لتامين المركز  كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات ، و تفقد مدير الأمن الخدمات الأمنية المعينة لتامين الاديرة و الكنائس بمركز  وادى النطرون وقسم غرب النابورية  وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية .

وحرص مدير الأمن خلال جولته على تفقد قيام خبراء المفرقعات بالتمشيط المستمر لها لتحقيق أعلى درجات التأمين، كما تقابل سيادته مع مسئولى الاديرة والكنائس حيث أثنوا على ما تقوم به المديرية من إجراءات مشددة لتأمين الكنائس مؤكدًا عدم التهاون فى الإجراءات الأمنية، وعدم وقوف السيارات بمحيط الكنائس، وتشغيل الكاميرات على أسوارها وبداخلها.

كما تفقد مدير أمن البحيرة ، كمين الكيلو 126و الأقوال الأمنية المعينة لتامين الطريق الصحراوى  حيث اضطلع سيادته على مقومات الخدمات من حيث الأفراد والمركبات والتسليح ووجه باليقظة التامة ومداومة المرور على الطرق السريعة وفحص كافة السيارات المتوقفة على جانب الطريق وخاصة بعد الغروب  وسرعة الانتقال فور تلقي البلاغات وضبط كل ما هو إخلال بالقانون لإشعار المواطن بالأمن والاستقرار .

 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز