عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المحكمة التأديبية تعاقب مديرة مدرسة بسبب خطاب موجة لطالب ‎

المحكمة التأديبية تعاقب مديرة مدرسة بسبب خطاب موجة لطالب ‎
المحكمة التأديبية تعاقب مديرة مدرسة بسبب خطاب موجة لطالب ‎

كتبت - وفاء شعيرة

أصدرت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة  حكما قضائيا بمعاقبة مدير مدرسة طهطا الثانوية الصناعية بسوهاج وآخرين بتهمة التزوير في محررات رسمية.



جاء بأسباب الحكم الصادر فى القضية 147 لسنة 58 قضائية عليا  أن أحلام عاطف  مسئول الصادر بمدرسة طهطا الثانوية الصناعية اقترفت فعل التزوير في أوراق رسمية بطريق الإضافة بأن دونت عبارة نجع خليفة بجوار عبارة مركز المراغة على الخطاب السابق إرساله إلى الطالب وليد بلال مصطفى وارتد إلى المدرسة لعدم استدلال مندوب البريد على محل إقامة الطالب حيث أضافت ذات العبارة على المظروف الخاص بهذا المسجل وبدفتر 2 مراسلات ودفتر البريد 6 مراسلات بقصد إخفاء واقعة الإهمال في العمل بشأن هذا المسجل عن النيابة الإدارية.

وأكدت المحكمة أن ناصر عبد اللطيف أحمد اقترف بطريق الاتفاق واقعة التزوير المنسوبة للمتهمة الأولى، وقام بمراجعة الخطاب الذي حرره معاون شئون الطلبة وقام بإرساله للطالب دون تدارك الخطأ الذي وقع فيه محرر الخطاب.

وجاء بأوراق القضية أن حنا راغب فهيم مدير المدرسة اقترف بطريق الاتفاق مع المتهمين الأولى والثاني واقعة التزوير.

وانتهت المحكمة إلى ثبوت ارتكاب المتهمين للمخالفات المنسوبة اليهم وقضت بمعاقبة أحلام عاطف عبد اللطيف وحنا راغب فهيم بخصم 10 أيام من راتبه ومجازاة ناصر عبد اللطيف أحمد بخصم 15 يومًا من راتبه.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز