عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدرية طلبة : الشللية سبب غياب النجوم برمضان.. و هذا سر نجاح"نفسنة"

بدرية طلبة : الشللية سبب غياب النجوم برمضان.. و هذا سر نجاح"نفسنة"
بدرية طلبة : الشللية سبب غياب النجوم برمضان.. و هذا سر نجاح"نفسنة"

حوار - هبة جلال

هي نجمة تعيش دائما حالة تحدي مع من حولها ووصلت إلي ما وصلت إليه بمجهودها وأثبتت أنها ممثلة من نوع نادر  وليس هناك دور يصعب عليها تقديمه استطاعت الوصول لقلوب الجمهور في الوطن العربي بأكمله فهي امرأة تحمل جينات"بنت البلد"لا يوجد شخص يلجأ إليها إلا ويجدها تقف في ظهره،في هذا الحوار فتحت"بدرية طلبة"قلبها ل"بوابة روز اليوسف" وتحدثت عن الكثير من الأمور فإلي التفاصيل:



**رصيدك الفني زاهر بالعطاء ابتداء من"برج الأبجدية"وحتى"أبو شنب"كيف تنظري إليه؟ 
الحمد لله على كل شئ بدايتي الفنية كانت من خلال المسرح فقمت بعمل مسرحية "أنا ومراتى ومونيكا "مع الأستاذ "سمير غانم" فقمنا بعرضها حوالي ثمان سنوات وذهبنا بها لجميع الدول العربية وقمنا بعد ذلك بعمل مسرحية أخري وكانت هي "دوري مي فاصوليا "والتي كانت سببا في أن يشاهدني الأستاذ "رائد لبيب "والذي أخدني معه بعد ذلك ببرنامج "حسين على الهوا "،وبعد شهر رمضان لعام ٢٠٠٢ الذي تم عرض البرنامج به قمنا باستئناف المسرحية بالعيد بسبب التغيير الكبير الذي حدث لإحدى الزميلات اللاتي كانوا معنا بفريق عمل المسرحية وحقدها ومعاملتها الغريبة لي وظلت كذلك إلي أن اعتذرت وتركت العمل ومن ثم بدأ طلبي في أعمال فيديو.

**هل لك من تقييم لنفسك كممثلة؟ 
تقييمي لنفسي كممثله هو إنني ممثلة تقوم بتجسيد ولعب كل الأدوار والدليل علي هذا الكلام تجربتي مع الجميلة والرائعة الفنانة "غادة عبد الرازق"بمسلسل"الكابوس". 

**وهل تصادفي أناسا يدلون بآرائهم حول أعمالك؟ 
بكل تأكيد أقابل أناسا يدلون بآرائهم حول أعمالي وفي الحقيقة ردود أفعالهم دائما تسعدني فهم  يقولون لي أحلي وأجمل كلام ومن شدة فرحي به لم أصدقه وأسعد به كثيرا ودائما ما يشعرونني أنني واحدة من أسرتهم وأعيش معهم بالبيت كخالة وكأم وكعمة ويفرحونني دائما بوصفهم لي بأنني عفوية وطبيعية فاعتبر ذلك نجاحا كبيراً وأشكر الله سبحانه وتعالي عليه.

**ما الذي جعلك توافقين علي المشاركة بمسلسل"هربانة منها"الذي عرض برمضان هذا العام؟
"ياسمين عبد العزيز" هي من جعلتني أوافق علي قبول العمل بهربانة منها لأنني أحبها كثيرا  إضافة إلي المنتج والمخرج .

**ما تعليقك علي غياب كم من النجوم في دراما رمضان هذا العام؟
من وجهة نظري أن السبب يرجع لوجود شللية بالساحة الفنية فقد تجدي فنانين مع مخرجين طوال الوقت وأعمال أخري مع منتجين ومجموعة أخري مع فنان واحد أو فنانة وهكذا فهذا هو السبب الذي يكمن وراءه غياب الكم الهائل من النجوم بالمارثون الرمضاني.

** ما أكثر شخصية تمثيلية جذبتك في الوجوه الجديدة؟ 
من جذبني من الشباب  والوجوه الجديدة هذا العام هم أربع  شخصيات مختلفة وقد كانوا معنا ببرنامج "ليالي رمضان" الذي كان يعرض على قناة  "القاهرة والناس " وهم "علاء حلمي"،" محمد هاني" ،"محمد مجدي"و" مصطفى صالح".

**عملك في قناة"القاهرة والناس"ما الذي أضافه لك؟
أضاف لي كثيرا من الخبرات وسعدت وشرفت كثيرا بالعمل بها.

 **هل من برنامج معين مازلت تطمحين إليه؟ 
في حقيقة الأمر إنني في هذه الفترة لم أتطلع لتقديم أي نوعية برامج جديدة وكل ما أتطلع واسعي إليه هو التركيز ببرنامج "نفسنة" وكيفية تحقيق نجاحات أكثر به وزيادة عدد متابعيه وكيفية تقديم كل ما يسعدهم وينال إعجابهم.

**برأيك من المذيع النجم؟ 
يوجد بالساحة الإعلامية الكثير من المذيعين الناجحين الذين عملوا علي بناء شخصية إعلامية قوية لأنفسهم وأصبحوا مهمين جدا بالوسط والمجال ولكن لا يوجد نجم منفرد بذاته .

**هل يمكننا القول بأن العالم الافتراضي حقق وجوده الأقوى أمام المحطات التليفزيونية؟ 
بكل تأكيد إن العالم الافتراضي حقق وجود أقوي وأصبحنا نلاحظ ذلك بشكل لافت للنظر وقوي خلال الفترة الحالية.

**نصيحة توجهينها للجيل الإعلامي الجديد؟ 
انصح كل الإعلاميين بالتركيز فيما يقدمونه ..وان يكون هدفهم الأول والأخير هو تقديم محتوي يراعي كل فئات الجمهور وليس طبقة واحدة.

**برنامج"نفسنة"الذي  تشاركي في تقديمه،لاقي متابعة جماهيرية واسعة النطاق...برأيك ما سبب نجاحه؟
من وجهة نظري أن سبب نجاح نفسنة يرجع  لمواضيعه المطروحة التي نشاهدها ونعيشها في كل بيت ..وتلمس بيوت مصرية كثيرة ونحاول جاهدين من خلال البرنامج أن نلقي الضوء عليها ونتناولها بشكل كوميدي ونسعى لوجود حلول لها  نتكلم عليها ونطرحها بشكل كوميدي ..والسبب الآخر هو حب واحترام القائمين علي العمل لبعضهم البعض  .

 **وكيف  تستقبلين ردة فعل المشاهدين؟
استقبل رد فعل المشاهدين والمتابعين بالسعادة ...فأنا اسعي دائما لإسعادهم سواء في البرنامج أو أعمالي الخارجية ...فأنا احترم المشاهدين جدا وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنهم.

** ما سبب اعتذارك عن تقديم البرنامج رغم كل ما حققه من نجاح؟
تجربتي ببرنامج "نفسنة " اعتبرها إضافة جديدة لي في مجال تقديم البرامج ..وفي الحقيقة فقد سعدت كثيرا  بوجودي به والتعاون مع المذيعات واعتذرت عن البرنامج لبعض المشاكل البعض يعرفها ..وعدت لتقديم البرنامج بعد أن أصبحنا ثلاثة فقط ..اعتقد الكل عرف الآن  سبب اعتذاري عن تقديمه.

**وما الذي يقدمه مختلفا عن برنامج"نفسنة"؟ 
برنامج "ليالي رمضان" له طابع خاص ...فقمنا بتقديم برنامج "نفسنة "بطريقة مختلفة ...فقمنا بطرح الموضوع علي الترابيزة ...ثم تجسيده علي شكل مسرحي ...والحمد لله وجدنا نجاحا ملموسا .

**أخيرا..هل هناك أي أعمال فنية تستعدي لتقديمها خلال الفترة القادمة؟
 سأقوم باستئناف تصوير فيلمي مع الفنانة "هيفاء وهبي"  وسأقوم بتصوير عمل درامي مع أستاذ"خيري بشارة" ومن إنتاج شركة"فنون مصر".
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز