عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الوزراء : النواب وافق. على قانون تقنين الاراضي وسيعمل به من الاسبوع القادم

رئيس الوزراء : النواب وافق. على قانون تقنين الاراضي وسيعمل به من الاسبوع القادم
رئيس الوزراء : النواب وافق. على قانون تقنين الاراضي وسيعمل به من الاسبوع القادم

كتب - حسن أبو خزيم

أكد المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء ان  قانون تقنين الاراضي  وافق عليه البرلمان وانه سيعمل به الاسبوع القادم، مضيفا أن القانون سيتيح تقنين الأوضاع الجادين والزراعات الحقيقية .



واضاف رئيس مجلس الوزراء  في تصريحات للصحفيين ان من لا يلتزم بالضوابط الخاصة بالتقنين  سيتم سحب الاراضي منه، مؤكدا أن الاراضي ملك الشعب المصري  .

وحول قانون البنك المركزي أكد رئيس مجلس الوزراء  ان القانون لم يصلنا و، يجب الا نحكم على قانون من النسخة  الأولي المعروضة ان مسودة قانون  .

واضاف رئيس مجلس الوزراء الهدف من منظومة التموين ضمان احكام المنظومة وفقا لضوابط واجراءات يتم اتخاذها .

وحول المؤشرات الاقتصادية عن العام المالي المنتهي أكد رئيس مجلس الوزراء ان المؤشرات الاقتصادية العام المنتهي   افضل من العام الماضي .

 وحول قانون   كاميرات المواكبة اكد ان هذا القانون مهم جدا ويساعد في نقل صورة عن الواقع، ومهم جدا لحماية الممتلكات والمنشات وعملية تأمينها .

وبمناسبة الاحتفال بثورة يوليو اكد رئيس مجلس الوزراء ان مصر دائما للأمام  ونجاحات وسيكون هناك وضع للافضل ، وسنعبر الصعاب فيما  يخص الاٍرهاب والصعبات الاقتصادية .

واوضح رئيس  مجلس الوزراء ان الحكومة تستهدف الحصول على تمويلات دولية بنفس معدل العام الجاري ، أخذا في الاعتبار ان سعر الفائدة على التمويل الذي سنحصل عليه من السوق الدولية  سيكون اقل في ضوء تحسن وضع الاقتصاد المصري، مشيرا الى ان مصر تلفت الشريحة الثانية من قرض صندوق النقد الدولي بقيمة ١.٢٥ مليار دولار وانها ستحصل العام المقبل على ٤ مليار دولار من اجمالي ما تم الاتفاق عليه مع الصندوق .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز