عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سحر نصر: "أسس بنفسك" تتلقى اول طلبين لتأسيس شركتين على الموقع الإلكتروني

سحر نصر: "أسس بنفسك" تتلقى اول طلبين لتأسيس شركتين على الموقع الإلكتروني
سحر نصر: "أسس بنفسك" تتلقى اول طلبين لتأسيس شركتين على الموقع الإلكتروني

كتب - هبة عوض
التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، بالمسؤولين عن إدارة اقسام مركز خدمة المستثمرين، بحضور منى زوبع، القائمة بإعمال الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار، وذلك بمقر الوزارة.
 
وأكدت الوزيرة، أننا نعمل على تطوير وتوسيع مركز خدمة المستثمرين، مشيرة إلى أهمية عقد دورات تدريبية فنية للعاملين فى المركز، لتقديم افضل خدمة للمستثمرين، ولمساعدته فى تقديم كافة التفاصيل المتعلقة بإجراءات تأسيس الشركات. 
 
وأوضحت أن الهدف هو تطوير اداء العاملين والاسراع فى الاداء والاستفادة فى إدارة الوقت لانجاز العمل بشكل سريع، مؤكدة أن الوقت له ثمن على اقتصاد مصر، مشيرة إلى أنه تم وضع مسودة للائحة التنفيذية لقانون الاستثمار توضح كل الإجراءات التى تسهل عمل المستثمر، والتى من المنتظر أن يصدرها السيد المهندس/ شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قريبا.
 
وأكدت على أهمية العمل على وجود مكتب لتسهيل الأعمال لسيدات الأعمال من مصر فى مركز خدمة المستثمرين، اضافة إلى ما اتفقت عليه مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين فى الخارج، على وجود مكتب للمصريين فى الخارج، فى اطار دور الوزارة للتسيير على الراغبين فى الاستثمار فى مصر.
 
وأشارت إلى أن الهدف هو تقديم رسالة للجميع بإن الوزارة لديها افضل مركز خدمات للمستثمرين، الذى يمثل واجهه لمصر فى التعامل مع المستثمرين وممثلى الشركات الاجنبية.
 
ودعت المستثمرين وممثلى الشركات  إلى تأسيس الشركات أون لاين من خلال خدمة "أسس بنفسك" والتى اطلقتها الوزارة والهيئة على الموقع الالكترونى للهيئة العامة للاستثمار، مشيرة إلى أن "أسس بنفسك" تلقت اول طلبين لتأسيس شركتين احدهما من القاهرة والاخرى من العاشر من رمضان.​



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز