عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

17 سبتمبر .. معارضة لبنانى الجنسية وزوجته ودفاع المجنى عليه يتهمهما بالسب والقذف

17 سبتمبر .. معارضة لبنانى الجنسية وزوجته ودفاع المجنى عليه يتهمهما بالسب والقذف
17 سبتمبر .. معارضة لبنانى الجنسية وزوجته ودفاع المجنى عليه يتهمهما بالسب والقذف

كتب - رمضان أحمد

حددت محكمة جنح مصر الجديدة جلسة 17 سبتمبر القادم لنظر المعارضة المقدم من جونى سركيس وزوجته زينه نعمة الله لبنانين الجنسية فى الحكم الصادر ضدهما غيابا بالحبس سنة وكفالة الف جنيه لكل منهما فى القضية المتهمين فيها بالنصب على المهندس إيهاب مبروك صاحب شركة مالتى ميديا فى مبلغ مليون دولار قيمة التوكيل الممنوح له من قبل المتهمين لإنشاء بيت الموضة اللبنانى بالقاهرة  .. تعقد الجلسة برئاسة المستشار شريف هجرس وأمانة سر عمرو غنيم.



كان المستشار باسم وهبة المحامى بالنقض والدستورية العليا وكيلا عن إيهاب مبروك قد أقام دعواه اتهم فيها المتهم الأول وزوجته بالقيام بالنصب والاحتيال على المجنى عليه بعدما قاما ببيع التوكيل الممنوح لموكله إلى المتهم الثالث وقاموا بالتعاقد باسم شركة المجنى عليه مع أخرين وتحصلوا منهم على مبلغ 10 ألف دولار وزوروا عقد اتفاق مع آخرين على أنهم أصحاب الشركة وفى الحقيقة ليس لهم علاقة بالشركة وتحصلوا على مبالغ مالية بدون وجه حق . 

من جانبه قال المستشار باسم وهبي بانه سوف يتقدم ببلاغ إلى المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام يطالب بوضع المتهمين على قوائم ترقب الوصول بجميع موانى ومطارات البلاد لاقترافهما جريمة أخرى يعاقب عليه القانون بالسب والقذف والتشهير فى حق رجل الأعمال إيهاب مبروك ومحاميه عبر مواقع اخبارية خارج البلاد وهذا يعد تأثير على الرأى العام والقضاء .. وقيامه بمناقشة حكم قضائى هذا يعد مخالفة قانونية تستوجب حبسه حيث ان الاحكام لا تناقش ولا تفسر من المتهمين قبل اصدار حكم نهائى .. كما بطلب المحامى تعويض 5 مليون جنيه للإضرار التى لحقت لموكله الأديبة والمعنوية نتيجة التشهير . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز