عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في لقاء وزير الثقافة مع اوائل الثانوية العامة: الشباب هم المستقبل

في لقاء وزير الثقافة مع اوائل الثانوية العامة: الشباب هم المستقبل
في لقاء وزير الثقافة مع اوائل الثانوية العامة: الشباب هم المستقبل

كتب - عبد الجواد محمود

قال الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة خلال لقائه مع اوائل الثانوية العامة، " ان الشباب هم المستقبل، ورغم كل ما قيل عن الثانوية العامة فقد انجزتم و تفوقتم ، و احى البنات بشكل خاص، التى شرفت ذويهم و بلدهم مصر، مؤكدا على ان الفتاة المصرية دائما ما شرفت بلدها فى كل المحافل , مقدما التحية الي الطالبة اية محمد التي تفوقت رغم ظروفها الصحية , , وهى دليل على ان النجاح ..إرادة ". حضر اللقاء عبدالرازق توفيق رئيس تحرير الجمهورية، ورضا العراقي مدير تحرير جريدة الجمهورية.



واضاف " ان الامة لن تنهض الا بإرادة شعبها . و انا واثق ان بكم البلد ستجتاز الصعاب , فقد قضت مصر على مرض فيروس س بها و حلت العديد من المشاكل التى تواجهها مثل طابور العيش و الغاز و انقطاع الكهرباء و زيادة احتياطى النقد الاجنبى الى 36 مليار دولار , ان مصر هبة المصريين بما فعلوه من نهضة وحضارة "

وتابع " احى مبادرة جريدة الجمهورية التى دأبت على تكريم الاوائل على مدار 56 عاما , و ادعو كم الى حضور مسرحية ليلة من الف ليلية ولية و حفلات مهرجان القلعة للموسيقى و الغناء , و اقدم لكم خصم 50 % على كتب وزارة الثقافة و خصم 80% على شراء 5 كتب "، وقدم الوزير للشباب جدول بكل المواقع الثقافية التابعة للوزارة، مطالبا اياهم بالنزول الى الشارع والمشاركة في فعالياتها .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز