عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصممة الحلى المصرية إيمان مدحت تتألق عالميآ

مصممة الحلى المصرية إيمان مدحت تتألق عالميآ
مصممة الحلى المصرية إيمان مدحت تتألق عالميآ

كتبت - بسنت الزيتونى

استطاعت مصممة الحلى المصرية إيمان مدحت التألق عالميآ بعد أن خرجت بتصميماتها التى تعرضها فى جاليرى تيفانى للمصممين العالمين بباريس  و الذى يعرض لكبار المصممين العالمين منذ ما يقرب من عامين . و كانت مصممة الحلى المصرية السكندرية الأصل قد اختارت أن تحترف هوايتها منذ الطفولة وهى تصميم الحلى عام 2010 رغم دراستها ل هندسة الاتصالات و رغم عملها بمجال دراستها . واستطاعت خلال هذه السنوات القليلة أن تحقق طفرة كبيرة فى عرض تصميماتها و ارتدائها من شخصيات عالمية .استطاعت إيمان مدحت أن تصبح أول عربية مصرية المصممه الرسميه لتيجان ملكه جمال السياحة الأوربية لعامى ٢٠١٥ و ٢٠١٦ على التوالى .



كذلك شاركت ايمان  فى ديفيليهات عالميه ببفرلى هيلز و دبى مع كبار المصممين و أشادت الصحافه العالمية بتصميماتها .

تقول إيمان  عن جديدها : حضرت عارضه الازياء العالمية الشهيره Angelina Kali والحاصله على عده القاب ملكة جمال انجلترا، ملكة جمال موناكو ، و ملكة جمال السيارات البريطانيه ، مهرجان كان السينمائي الدولي لدورته ال٧٠ لعام ٢٠١٧ حيث ارتدت تصميماتى على السجاده الحمراء و على هامش مهرجان كان بالرفيرا الفرنسيه تم تصوير فوتوسيشن تحت إشراف دار أزياء تيفانى الفرنسيه بتصميماتى من الحلى و بيت ازياء سكالا  .و تزامن هذا مع عرض تصميماتى فى جاليرى تيفانى للمصممين العالمين بباريس و إقامة حفل بالجاليرى بمناسبة التصميمات الحديثة حضرها سفراء الموضه فى باريس. 

و تضيف : و يعد هذا ثانى فوتوسيشن بتصميماتى بفرنسا حيث ارتدت النجمة السينمائية الفرنسية سناء علوى تصميماتى فى جلسه التصوير بعاصمه الموضه بالعالم باريس و كذلك كان لى فوتوسيشن اخر فى سلوڤيك جمهوريه التشيك مع Jay Agency التى تسوق تصميماتى فى أوربا  مع مصممه الازياء التشيكية ايفانا چاى .

و اخيرآ تؤكد إيمان : و يظل حلم العالمية هو ما أسعى إليه و اكبر سعادة لى عندما يسبق أسمى المصممة المصرية فاكون فخوره بتمثيل بلدى بمختلف دول العالم . وان شاء الله فى القريب سيرتدى نجوم عالمين من تصميماتى و يتم ترتيب هذا فى الوقت الحالى .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز