عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ ضيف قناة المحور.. الليلة

محافظ كفر الشيخ ضيف قناة المحور.. الليلة
محافظ كفر الشيخ ضيف قناة المحور.. الليلة

كتبت - رقية قنديل
يحل اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، الليلة، ضيفا، على برنامج مصر أحلى، الذي تقدمه الاعلامية وفاء طولان، على قناة المحور.
 
للحديث عن آخر التطورات في المشروعات التنموية التي يتم العمل بها خلال هذه الأيام بمحافظة كفر الشيخ، والتي ستعود بالنفع على أهالي المحافظة بشكل خاص وعلي مصر بشكل عام.
 
ويعد هذا اللقاء هو الثاني لمحافظ كفر الشيخ في برنامج مصر أحلى بعد 10 أشهر، للوقوف علي المستجدات في المشروعات التي تم اعلانها من قبل.
 
وتتناول الحلقة أبرز المشروعات بمحافظة كفر الشيخ والتي يأتي علي رأسها مشروع الرمال السوداء الذي سيجعل من مصر دولة صناعية كبري وكذلك مشروع بركة غليون للاستزراع السمكي وكذلك الكشف عن تفاصيل المنطقة استثمارية التي تحقق للمحافظة دخل شهري ما يزيد عن 50 مليون ، كما سيتم الحديث عن المنطقة الصناعية بالمدينة .
 
وتتطرق إلى أهم الاكتشافات البترولية التي تمت بمحافظة كفر الشيخ والعائد منها علي مصر كلها وكذلك مشروعات القطاع الصحي من تطوير مستشفيات ووحدات صحية وغيرها من المشروعات التي تحقق تنمية شاملة بمحافظة كفر الشيخ .
 
برنامج مصر أحلى تقدمه الاعلامية وفاء طولان علي قناة المحور ويذاع الأربعاء والجمعة 11 مساءا ويعاد الخميس والسبت 12 ظهرا .



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز