عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأثنين القادم.. جمعية محبى الأطرش تكرم اسم"رشدى أباظة وسامية جمال"

الأثنين القادم.. جمعية محبى الأطرش تكرم اسم"رشدى أباظة وسامية جمال"
الأثنين القادم.. جمعية محبى الأطرش تكرم اسم"رشدى أباظة وسامية جمال"

كتبت- ماهيتاب الخولى

 تكرم جمعية محبى الموسيقار فريد الأطرش، اسم الفنان " رشدى أباظة" والفنانة " سامية جمال" وذلك فى السابعة من مساء يوم يوم الأثنين القادم الموافق 14 أغسطس الجارى بقاعة الإحتفالات بنادى المعلمين بالجيزة .




 بحضور خبيرة السياحة " منيرة أباظة" شقيقة الفنان رشدى أباظة، التى ستتحدث عن أهم الذكريات فى حياة رشدى أباظة وسامية جمال خلال فترة زواجهما، الشاعر "ناصر عبد الحميد"، الشاعر"محمد الأشرف"، العميد طيار" هشام أبو زكرى"، كوكبة من محبى وعشاق فن الموسيقار فريد الأطرش.


 وتتضمن الإحتفالية عرض فيلم تسجيلى عن مجموعة أفلام للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، كما يسلط الضوء على فيلم "حبيبى العمر" الذى يعد ضمن أهم مجموعة الأفلام الغنائية فى تاريخ السينما المصرية.


كما يتضمن الجزء الثانى من الإحتفال باقة من أغانى الموسيقار فريد الاطرش يتغنى بها المطربة "أحلام أحمد" والمطرب "وئام الطحان" والمطرب "محمد وحيد" والمطربة " زينب المصري ".


 ويروى الفنان" عادل السيد" مؤسس ورئيس الجمعية عن المشوار الفنى للفنانة سامية جمال مع الموسيقار فريد الأطرش، ويقوم بتسليم درع  تكريم اسم الفنانة سامية جمال لابن شقيقتها الأستاذ/ أنور عبدالله، كما يسلم شهادة تقدير لتكريم اسم الفنان رشدى أباظة إلى شقيقته منيرة أباظة .


جدير بالذكر أن جمعية محبى الموسيقار فريد الأطرش، كانت قد كرمت فى العام الماضى اسم الفنان رشدى أباظة وقام رئيس الجمعية بتسليم درع التكريم إلى شقيقته منيرة .
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز