بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

21 اغسطس 2017 - 48 : 21   Facebook   Youtube  RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير التنفيذي
عبد الجواد ابوكب
البنك العربي الافريقي الدولي

تشيلسي "البطل" يبدأ مشواره في النسخة الجديدة من البريميرليج بخسارة غير متوقعة أمام بيرنلي

12 اغسطس 2017 - 29 : 20



كتب : محمود علوى

سقط تشيلسي بطل الموسم الماضي، أمام نظيره برينلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في أولي مبارياته للدفاع عن لقب البريميرليج، وسط زهول كبير لكل عشاق البلوز.

ثلاثية كاسحة في الشوط الأول من الضيوف بيرنلي، تسببت في صدمة  لكونتي وجماهير تشيلسي  في إنجلترا.

أهداف بيرنلي جاءت عن طريق سام فوكس هدفين وستيفن وارد هدف.

بينما عودة تشيلسي المتأخرة في المباراة، جاءت من ألفارو موراتا وديفيد لويز.

وتعرض تشيلسي لأول مرة منذ 1998 لخسارة في مباراته الافتتاحية في الموسم الجديد ، ما لم يحدث طوال 19 عاما، حدث الآن بسبب بيرنلي.

بطل الدوري تلقى صدمة كبرى في أول 45 دقيقة له على ملعبه. 3 أهداف وحالة طرد ، الدقيقة 14 جاءت الضربة الأولى، جاري كاهيل يتعرض لبطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي ضد ستيفن ديفور.

بعدها بدأ  بيرنلي، هدف أول عن طريق سام فوكس بعد استغلال خطأ ديفيد لويز ، تسديدة فوكس التي لم تكن قوية ظهرت مباشرة في اتجاه المرمى.

بعدها وفي الدقيقة 39 جاء الهدف الثاني المباغت. ستيفين وارد يستغل تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء تشيلسي ، عرضية من ستيفن ديفور، يستقبلها فوكس بضربة رأس رائعة داخل الشباك والهدف  الثالث. 

في الشوط الثاني، شارك موراتا ليكتب ظهوره الرسمي الأول في الدوري الإنجليزي، والرسمي الثاني مع البلوز بعد المشاركة أمام أرسنال في الدرع الخيرية ، تأثير موراتا ظهر سريعا. نجح في التسجيل في الدقيقة 69 ليكتب هدفه الأول بقميص البلوز.

بعدها مصائب تشيلسي تزايدت. سيسيك فابريجاس يخرج مطرودا في الدقيقة 81  ، بطاقة صفراء أولى في الدقيقة 16 وبطاقة ثانية في الدقيقة 81. الطرد الثاني في المباراة.

التوتر زاد بغاية في أحداث المباراة، وسط اعتراضات قوية من قبل أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي ، وفي الدقيقة 88 جاء الهدف الثاني لتشيلسي بمساهمة الوافد الجديد، موراتا أيضا ، تمريرة رأسية من موراتا وتسديدة قوية من لويز وهدف تقليص الفارق.

وكاد بيرنلي أن يُسجل الهدف الرابع لولا القائم الذي انقذ تشيلسي وبذلك سقط البلوز ويضع  كونتي  نفسه  في مقارنه مع مورينو والنتائج السيئه مع تشيلسي.
 







التعليقات



سيعجبك أيضاً

  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك
  • احدث المقالات
  • الاكثر قراءه
مركز الاورام جامعة المنصورة
كينج إم
مستشفي جلوبال كير