عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور .. نقابة مهندسين الإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين

بالصور .. نقابة مهندسين الإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين
بالصور .. نقابة مهندسين الإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين

الإسكندرية - أسامة مرسى

كرمت نقابة المهندسين بالإسكندرية،   برئاسة المهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسي الإسكندرية، الطلاب المتفوقين في الشهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية، من أبناء المهندسين، وذلك بنادي النقابة بمنطقة "سابا باشا".
 
حضر الحفل المهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس عمرو بندق، وكيل نقابة المهندسين، والمهندس خالد أمين أمين عام النادي،



والمهندس مايكل نبيل، أمين صندوق النادي،وقالت المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة بالإسكندرية، "إن تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين بالشهادات المختلفة يعد بمثابة دفعة قوية لهم، للحرص الدائم على التفوق والتميز سواء في المراحل التعليمية القادمة أو حياتهم العملية بعد ذلك، موضحة أن أهالي هؤلاء الطلاب يستحقون كل التحية والتهنئة لما بذلوه من جهد وعطاء حتى يصل أبناؤهم للتفوق".
 
وأشارت نقيب مهندسي الإسكندرية، إلى أن تفوق أبنائنا من طلاب المراحل المختلفة، يعد بمثابة وجود أجيال قادمة واعية وقادرة على التميز والتقدم بمصرنا الحبيبة، مطالبة لهم بالإصرار على استمرار تميزهم وتفوقهم دائما.
 
وطالبت "شلبي" من الطلاب المتفوقين بالوقوف وتقديم الشكر إلي أولياء أمورهم كونهم السبب الأول في تفوق أبنائهم فيما شهد الحفل، تسليم العديد من الهدايا المختلفة وشهادات التقدير الخاصة بتكريم المتفوقين والذي بلغ عددهم 150 طالبًا، بالإضافة إلى الحفل الغنائي الساهر.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز